asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

جيجابايت تعلن عن إصدار محدود من اللوحات الرئيسية X99 و Z170

تفخر شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وبطاقات الرسوميات - أن تعلن عن عرضها الترويجي بالاشتراك مع EK Water Blocks - الشركة الأولى على مستوى العالم في تصنيع أنظمة التبريد المائي - يبدأ هذا العرض في الأول من أغسطس 2016 ليشمل قارة أروبا.

هذا و يشمل العرض المقدم من جيجابايت و EK Water Blocks لوحة جيجابايت الرئيسية الحاصلة على العديد من الجوائز X99-Ultra Gaming أو Z170X-Gaming 7 مع الإصدار المحدود من نظام التبريد المائي ذي الوحدة الواحدة و المصنوع من النيكل والذى يحمل شعار G1 أو الإصدار المحدود من وحدة التبريد المائي EK-Supremacy EVO X99

اشتركت جيجابايت مع EK Water Blocks فى تصميم نظام التبريد المائى ذى الوحدة الواحدة EK-FB GA-Z170X و الخاص باللوحة الرئيسية Z170X-GAMING 7-EK ، و يستخدم هذا النظام ذى الوحدة الواحدة محرك التبريد الحاصل على العديد من الجوائز EK-Supremacy EVO و ذلك لضمان أعلى درجات كفاءة تبريد معالج الحاسب هذا بجانب قدرته على تغطية دورة إمداد الطاقة ‏‏(MOSFET)‏‏ حيث يسمح للماء بالتدفق مباشرة خلال الأجزاء الهامة من اللوحة الرئيسية و هو ما يتيح مجالاً أوسع لمزيد من كسر سرعة الحاسب.

و ينطبق ذلك أيضاً على لوحة جيجابايت الرئيسية X99-ULTRA GAMING-EK حيث تم تزويدها بنظام التبريد المائى ذى الوحدة الواحدة EK-Supremacy EVO X99 و الذى يحمل شعار G1. لقد قامت شركة EK Water Blocks بتطوير هذا النظام الفائق للتبريد المائى لمعالج الحاسب و ذلك خصيصاً لشريحة إنتل الرئيسية X99 بأنظمة LGA2011-v3 ليصبح الاختيار الأول لمحترفى الألعاب و محترفى كسر السرعة.

تم تصميم لوحات جيجابايت الرئيسية للعمل مع أنظمة التبريد المائى من خلال واجهتى تركيب مراوح و مضخات تبريد و هى الخاصية التى تهم المستخدمين الراغبين فى الحصول على أنظمة حاسبات ذات دورة تبريد مائى متواصلة حيث تكمنهم من تركيب مضختين لضخ ماء التبريد. إن هذا الإصدار المحدود من جيجابايت و EK Water Block يمثل أفضل أنظمة الحاسبات الشخصية التى تعمل بالتبريد المائى حيث يشمل هذا الإصدار أفضل اللوحات الرئيسية مجتمعة ً مع أفضل أنظمة التبريد المائى.

مدة هذا العرض محدودة، سوف يحتاج كل من يرغب فى الحصول على هذا الإصدار المحدود من جيجابايت و EKWB إلى التحرك سريعاً حيث أن الكميات المتاحة محدودة.
جيجابايت تعلن عن إصدار محدود من اللوحات الرئيسية X99 و Z170 Reviewed by Ahmed Nasr on أغسطس 11, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.