asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

نهاية مأساوية للعبة No Man's Sky على الأبواب!


فتحت هيئة المعايير الإعلانية تحقيقًا موسعًا حول لعبة No Man's Sky  بعد وصول عدد كبير من الشكاوى حول عدم صدق إعلانات اللعبة وتضليل الحملة الدعائية لها.
لمن لا يعرف هيئة المعايير الإعلانية (ASA:  Advertising Standards Authority) ، هي هيئة وظيفتها مراقبة الإعلانات ومدى مطابقتها للمعايير الإعلانية، كما أن لديها السلطة لمنع ظهور الإعلانات المخالفة لتلك المعايير وذلك لحماية المستهلك من الغش والخداع بالإضافة إلى أن لديها السلطة لتوقيع عقوبات على المُعلنين -الذين لا ينصاعون لقواعدها- مثل إزالة إعلاناتهم المدفوعة من مُحركات البحث.

جدير بالذكر أن التحقيقات ما زالت جارية، ولم يتم البت فيها حتى الآن، إلا أن أحد المشتكين قد نشر رد الهيئة -في بريطانيا- عليه على موقع Reddit والذي تضمن أن الصور والإعلانات ومعلومات اللعبة على صفحة Steam  كانت مُضللة ولا تعبر عن حقيقة المُنتَج، وأن المسئولية تقع على عاتق كل من شركة Hello Games المطورة وشركة Valve صاحبة متجر Steam بالمناصفة.

المُعلَن حتى الآن أن الهيئة تواصلت مع الشركتين للإجابة على بعض الأسئلة حول إعلانات اللعبة والمعلومات المتوفرة على المتجر.
وجاءت أغلب الشكاوى حول غياب بعض الأمور من اللعبة رغم ورودها في الإعلانات مثل السلوك الحيواني المتطور و النطاق الواسع من قيادة سفن الفضاء والحروب الفضائية بالإضافة إلى جودة رسوميات أعلى، كل تلك الأشياء غابت عن اللعبة رغم الإعلان عنها.

وعلى الرغم من أن الشكاوى كانت بخصوص صفحة اللعبة على متجر Steam، إلا أن الهيئة أكّدت أن أي حكم ستقرره سوف يتم تطبيقه على باقي إعلانات اللعبة مثل فيديوهات Youtube الرسمية بالإضافة إلى صفحة اللعبة على متجر Playstation.
يمكنك مشاهدة العرض التشويقي لأسلوب اللعب والذي صدر في عام 2014 في الفيديو التالي كما يمكنك الاطلاع على رصدنا لظاهرة فشل اللعبة منذ بداياتها في شهر أغسطس الماضي من هنا.
يُذكر أن اللعبة صدرت في التاسع من أغسطس الماضي على منصة PS4، وبعدها بثلاثة أيام على الحاسب الشخصي ومع أول تجربة على الحاسب الشخصي ظهرت المشاكل الخاصة بمعدل الإطارات، حتى أن بطاقة GTX 980 Ti لم تستطع تشغيل اللعبة بشكل جيد ومعدل إطارات ثابت.
نهاية مأساوية للعبة No Man's Sky على الأبواب! Reviewed by Ammar AlQady on سبتمبر 28, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.