asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل التحديثات المجانية للعبة PES 17

أعلنت شركة Konami عن موعد وتفاصيل تحديثاتها المجانية القادمة للعبتها PES 17 في المستقبل القريب.

حيث أعلنت الشركة عن التزامها الكامل تجاه اللاعبين لتقديم تحسينات وتحديثات مستمرة للعبة، يأتي أولها تحديدًا نهاية أكتوبر الجاري ويليه آخر نهاية نوفمبر لتتوالى التحديثات تباعًا بعد ذلك على مدار السنة.

الإصدار الأول V.1.02 :
سوف يضيف عددًا من التحسينات على وجوه اللاعبين، وبالأخص 39 لاعبًا الذين أظهروا أداءً متميزًا في بداية الموسم الكروي الجاري، منهم  Wissam Ben Yedder, Mario Lemina, Aymeric Laporte, Victor Wanyama and Denis Suarez حيث ستضاف صور أكثر واقعية لهم، بالإضافة إلى إطهار أسلوب اللعب المميز لكل واحد منهم في الحقيقة.
وأيضًا سوف يضفي التحديث بعض التغييرا على اللوحات الإعلانية على جانب الملعب بالإضافة إلى أشكال جديدة للأحذية مع العديد من التعديلات الممكنة عليها.

الإصدار الثاني V.1.03
يأتي نهاية نوفمبر تزامنًا مع إطلاق PS4 Pro، لذا فإنه يأتي بالأساس لدعم دقة 4K مع 60 إطارًا بالثانية، مضيفًا العديد من التفاصيل الرسومية التي تعمق التجربة وتصقلها، كما أنه سيدعم الشركاء الرسميين لكونامي وهما الفريقان الإنجليزي والألماني ليفربول وبروسيا دورتموند لتوفير Match Day Experience أفضل وأكثر تفصيلًا.
كما سيتواجد ستاد Anfield الأيقوني لفريق ليفربول تبعًا لهذا التحديث بالإضافة إلى الشكل الجديد للنادي ككل والأغاني والهتافات الخاصة بالفريق مثل ‘You’ll Never Walk Alone’ ، أما بالنسبة لنادي بروسيا فسوف يتم العمل على إعادة تصميم ملعب الفريق Iduna Park ليظهر بأفضل صورة

سيتم إعلان تفاصيل أكثر حول كل تحديث في المستقبل القريب لحل جميع مشاكل اللعبة ابتداءً وصقل اللعبة ككل توفير قدر أكبر من الوقعية .
تفاصيل التحديثات المجانية للعبة PES 17 Reviewed by Ammar AlQady on أكتوبر 20, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.