asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

عودة Pro Evolution Soccer !!!

الكل اصبح يتسال متي ستعود  Pro Evolution Soccer  الشهيرة بــ PES فمنذ تغير الفريق المطور للعبة و تغير المحرك الخاص بالعبة في عام 2014 واللعبة انتكست بشكل كبير خصوصا وان شركة EA قدمت فيفا 14 مما جعل وضع مطوري PES  في موقف محرج و ضعبف . و جعل احد المسؤليين عن تطوير اللعبة يصرح ان لعبتهم لم تكن جاهزة بشكل كامل.
منذ عام 2015 و PES تطور بشكل بطئ لكن ملحوظ و في تحسن مستمر مما يجعلنا نفكر جديا ان اللعبة قد تعود لسابق عهدها و الامر الوحيد الذي قد يعيق هذا هي شركة كونامي نفسها حيث ان الشركة اليابانية تعاني ازمة مالية خانقة دفعتها الي ايقاف تطوير جميع العابها و ضخ جميع اموالها في بيس و التركيز عليها.
PES2017 قدمت كرة قدم حقيقية مع بعض السلبيات الطفيفة التي تحتاج الي معالجات و تحتاج اضافة المزيد من التفاصيل الصغيرة مثل لمسة اليد و تقنية خط المرمي و الغاء مؤشر الركلات الحرة الذي طالب مجتمع اللعبة بازالته بشكل نهائي.
بالمقارنة مبيعات PES2016  و PES2017  سنجد ان مبيعات نسخة العام الماضي افضل بقليل و السبب الرئيسي لذالك  هي منافستها Fifa  منذ اعلان نمط القصة الجديد في فيفا17 جعل معظم الاعبين يعزفون عن شراء بيس و التحول لشراء اللعبة المنافسة لها.
ولكن هذا الامر لم يزعج كونامي حيث صرحوا انهم سعيدين ان اللعبة حازت علي تقيمات عالية في جميع المواقع الخاصة بالالعاب و انهم يرغبون في ان يحافظوا علي هذا المستوي لفترة حتي يقدموا افضل لعبة كرة قدم علي الاطلاق.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل ستتمكن شركة كونامي من الصمود لمدة عامين اخرين في ظل الازمة المالية التي تعانيها خصوصا  وان تطوير لعبة كرة قدم يحتاج الي موارد مالية و PES2017  حققت المطلوب منها ونالت استحسان جميع من لعبها و اثارات اعجاب النقاد لكن من ناحية المبيعات لم تحقق ذالك.
لكن مما شك فيه اذا استمرت كونامي بتطوير لعبتها بهذا الشكل ستعود السلسة العريقة الي مجدها و تخرج شركة كونامي من ازمتها المالية.
كل هذة الامور تجعلنا نسبشر خير بنسخة العام القادم واعتقد اننا سنري منافسة حقيقية بين بيس و فيفا خصوصا في شهر يونيو الشهر الذي تقوم به الشركات الترويج لي الالعابها . شاركنا برائك هل تعتقد ان PES2017  كانت جيدة ام لم تعجبك.


عودة Pro Evolution Soccer !!! Reviewed by محمد صلاح on أكتوبر 30, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.