asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

Rockstar تلمح إلى Red Dead Redemption مجددًا

من جديد زادت التكهنات والشائعات حول لعبة Red Dead Redemption بعد الصورة التي وضعتها Rockstar على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
كانت أغلب التعليقات على هذه التغريدة تتحدث عن لعبة Red Dead Redemption، إلا أن الشركة لم ترد على أيٍ من تلك التعليقات ولم تحذف الصورة كذلك، ومعلومٌ أن أسوأ خطأ قد يقع به أي مطور هو أن يُشوق اللاعبين حول أمر ما ثم يصيبهم بالإحباط بعد ذلك،  لذا أعتقد أننا سوف نسمع المزيد حول اللعبة في الأيام القليلة القادمة.

ولكن يبقى التساؤل الأهم: هل سوف تقوم الشركة بالعمل على نسخة محسنة للجيل الحالي؟ أم تقوم بتطوير اللعبة للحاسب الشخصي؟ أم كلاهما معًأ؟ أم أنه جزء جديد تمامًا للعبة؟

يُذكر أن اللعبة من نوع العالم المفتوح الذي يتحدث عن الريف الأمريكي الغربي (Westworld) وقد لاقت استحسانًا كبيرًا فور صدورها منذ أكثر من ست سنوات على الجيل القديم حتى أن بعض المسلسلات قد جعلتها مرجعًا عند الحديث حول الريف الغربي مثل مسلسل Westworld الذي تُعرض الآن أولى حلقاته عبر شبكة HBO المنتجة للمسلسل الأشهر على الإطلاق Game of Thrones.

كما نعلم أن اللعبة متاحة على Xb1  عبر خاصية Backwards Compatibility .

في الفيديو التالي يمكنكم مشاهدة اللعبة على Xb1,Xbox 360 حيث لم تتحسن اللعبة من حيث الرسوميات ولكنها قدمت أداءً أكثر سلاسة :

Rockstar تلمح إلى Red Dead Redemption مجددًا Reviewed by Ammar AlQady on أكتوبر 16, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.