asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

The Conjuring House لعبة رعب نفسي بتطوير عربي !

اليوم جئناكم بلعبة رعب نفسي جديدة من تطوير فريق عربي مغربي Rym Games والتي تأتي بعنوان The Conjuring House.
خرجت اللعبة للنور لأول مرة في أبريل عام 2014 بعرض دعائي يستعرض عالم اللعبة وقصتها إلا أنه ومنذ يومين عادت اللعبة من جديد بالعرض الدعائي الثاني للعبة والذي يمكنكم مشاهدته آخر الخبر.

كشف لنا المطور عن قصة لعبته والتي من المُقرر أن تصدر في أول 2017 :
تدور أحداث القصة في إنجلترا في بداية القرن العشرين وتتمحور حول منزل مهجور تحوم حوله الأساطير و القصص المرعبة نظرًا لاختفاء أو وفاة كل من قاموا بشرائه في ظروف جد غامضة، تلك الأحداث أدَّت إلى تناسل الروايات والأقاويل في مختلف أرجاء البلاد، وصار المنزل الذي لُقب بعدة ألقاب منها بيت الشيطان أو المنزل الملعون مصدر قلق و رعب لسكان المدينة، مما اضطر عمدة المدينة للاستنجاد بأخصائيين في المجال لمحاولة فهم أسباب الظاهرة الغريبة و القضاء عليها
 أما عن شخصيتك فإنك تقوم بلعب دور صحفي من العاصمة تم تكلفته بتغطية عمل فريق الأخصائيين، ستبدأ أحداث القصة عندما يصل إلى المنزل ليكتشف اختفاء فريق الأخصائيين، وليجد نفسه في مواجهة قوة شيطانية تفوق كل ماكان يتوقعه! فماهو السر الذي يخبئه هذا المنزل؟ وماهو السبب وراء كمية الشر الّتي يختزلها بين جدرانه ؟ وكيف السبيل للخروج من كابوس هذا المنزل على قيد الحياة؟ كلها أسئلة سيتم الجواب عليها من خلال أحداث اللعبة.
خوف، رعب، جنون، وأحداث ميتافزيقية فوق طبيعية هو عنوان هده المغامرة التي تنتظر اللاعبين.

تعتمد اللعبة بشكل أساس على الضغط النفسي حيث اللاعب معرض في أي وقت للخطر، العدو الأساسي في اللعبة صمم بطريقة تجعله قادرا على مطاردة اللاعب في أي لحظة وفي أي مكان بطريقة ذكية وهو مايخلق حالات لعب استثنائية من لاعب لآخر حيث يصعب التّكَهن بأماكن وجوده حتى بالنسبة لمطوري اللعبة.
لقد تم تصميم الأعداء في اللعبة بشكل يعطي لكل واحد منهم خاصيته المتميزة و خطورته الخاصة مما يدفع اللاعب إلى التكيف مع سلوك كل واحد منهم و اللعب على نقاط ضعفهم إن أراد النجاة.

كما أن أسلوب اللعب يعطيك حرية أكبر في استكشاف المنزل وتعاطيه مع الأهداف، وهو مايخلق اختلافًا في مسار اللعبة من لاعب لآخر مع المحافظة في نفس الوقت على تراتبية الأهداف الرئيسية في المغامرة لارتباطها بتطور أحداث الرواية.
هذا وقد تم تطوير اللعبة بمحرك الألعاب Unreal Engine 4، وستكون متوفرة بالأسواق بداية سنة 2017 على منصة Steam أولًا ثم على PS4.
من المؤكد أن اللعبة سوف تصدر على الحاسب الشخصي، أما نسخة PS4 لا تزال قيد الدراسة، احتمال أن يتم إصدار اللعبة على المنصتين في آن واحد، أما في أسوء الأحوال فقد يتم تأجيل صدورها على PS4 لبضعة شهور.

جديرٌ بالذكر أن ريم غيمز "Rym Games" هو استوديو لتطوير الألعاب موجود بالمغرب الدار البيضاء ، عدد أعضائه يتراوح ما بين 6 إلى 10 أشخاص، يجمعهم شغف تطوير الألعاب، وهدفهم النهوض بهدا المجال في الوطن العربي.

كما ناشد المطور مجتمع اللاعبين العرب بالتصويت لصالح اللعبة ودعمها على منصة Steam :
نذكّركم بأن اللعبة تحتاج إلى دعم في Steam من أجل أخد الضوء الأخضر SteamGreenLight ، و نناشد جميع اللاعبين العرب إلى التصويت لصالح the Conjuring house من هنا
The Conjuring House لعبة رعب نفسي بتطوير عربي ! Reviewed by Ammar AlQady on أكتوبر 20, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.