asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

The Saboteur 2 كانت على بعد خطوات من اللاعبين

هل تذكرون لعبة العالم المفتوح The Saboteur؟ حسنًا كان هناك جزء ثانٍ منها قيد التطوير ولكنه توقف في اللحظات الأخيرة.
ربما لم تسمع عن اللعبة من قبل، فهي لم تحظ أبدًا بالاستقبال الذي حظت به ألعاب أقل منها إبداعًا، على كل حال اللعبة صدرت عام 2009 على الجيل القديم والحاسب الشخصي، يمكنك تجربتها.
وعلى الرغم من ذلك فإن EA كانت تنوي إصدار جزءًا ثانيًا من اللعبة إلا أن إغلاق الستوديو المطور للعبة في أستراليا Pandemic Studios. حال دون ذلك حيث كشف مخرج اللعبة Morgan Jaffit في تصريحات له عن نية EA في إطلاق جزء ثان قائلًا: 
حينما تم إغلاق فرع أستراليا، تلقيت عرض لوظيفة في فرع لوس أنجلوس، عملت هناك أسبوعًا واحدًا فقط، حيث كنت مسئولًا عن إخراج المحتوى الإضافي للعبة بشكل لائق، إلا أن الأجواء كانت سيئة للغاية، كنت مقيدًا بالكثير من الروتين، كثيرًا ما كنت تنتهي بعض المحادثات حين أقترح فكرة جديدة حسنًا سوف نحيل فكرتك إلى المخرج الإبداعي والذي يحيلها بدوره إلى المدير التنفيذي وإلى أشخاص آخرين لا علاقة لهم بعملية التطوير، ربما يفقهون في التسويق أو ما شابه أما التطوير فما دخل هؤلاء الحمقى عديمي الفائدة به؟!
كما تحدث عن مشاريع أخرى لم تر النور بسبب إغلاق الفرع مثل The Dark Knight المبنية على ثلاثية العبقري Christopher Nolan بالإضافة إلى Mercenaries 3.

برأيك هل تعتقد أن الشركة سوف تكمل العمل على الجزء الثاني من 
The Saboteur أو على الأقل تصنع نسخة محسنة من الجزء الأول ؟ يمكنك الاطلاع على أسلوب اللعب داخل اللعبة في الفيديو التالي :

The Saboteur 2 كانت على بعد خطوات من اللاعبين Reviewed by Ammar AlQady on أكتوبر 02, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.