asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

Battlefield 1 مُتهمة بتملق السُّود

بعد صدور لعبة Battlefield 1 في 21 أكتوبر الماضي، قام عدد من اللاعبين بالتعبير عن غضبهم مما يسمونه "تملق اللعبة للسود".
بدأت تلك الدعاوى والانتقادات حين أعلنت EA عن غلاف لعبتها حيث اعترض قلة من اللاعبين على تصدر شخص أمريكي من أصل أقريقي لغلاف اللعبة منذ البداية ووصفوا ذلك بأنه ليس صحيحًا من الجهة التاريخية إذ أنه يتجاهل تضحيات الأغلبية البيضاء من الجنود خلال أحداث الحرب العالمية الأولى.

وبعد أسبوع من انطلاق اللعبة يبدو أن هذه الانتقادات عادت لتطفو على السطح مرة أخرى، حيث ادعى البعض أن اللعبة تُجبرك على اللعب بشخص أفريقي أسود داخل طور اللعب الجماعي وبالتالي -حسب زعمهم- فإن اللعبة تُظهر الجنود السُّود في دور أكبر من دورهم الحقيقي خلال أحداث الحرب وأنها تُقدم صورة مغلوطة عمّا حدث حقيقةً على أرض الواقع.

كما سخر بعض اللاعبين من الجنود السود داخل اللعبة قائلين بأن لديهم ميزة إضافية رائعة وهي قدرتهم على التخفي والتماهي مع البيئة المُحيطة.

هذا بالإضافة إلى الانتقادات القائلة بأن اللعبة لديها رسالة تريد إيصالها حول العرق والجنس، فبالإضافة إلى غلاف اللعبة، تقوم اللعبة بإجبارك على اللعب بشخصية أنثى بدوية في إحدى مهام طور القصة.
 
انتقادات سطحية وعنصرية للغاية، كما أنها لم تؤثر تقريبًا على مبيعات اللعبة التي ظلت متصدرة قائمة مبيعات الألعاب في بريطانيا للأسبوع الثاني على التوالي.
Battlefield 1 مُتهمة بتملق السُّود Reviewed by Ammar AlQady on نوفمبر 01, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.