asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

بمناسبة موت فيدل كاسترو..ثلاث مرات ظهر فيها كاسترو في ألعاب الفيديو

فيدل كاسترو هو الجنرال الكوبي، رئيس كوبا منذ عام 1959 حتي 2008، والذي تولي الحكم بعد إنقلاب عسكري قاده هو.
توفي كاسترو يوم الجمعة الماضية عن عمر يناهز 90 عامًا، وبالطبع فإن حضوره كان واضحًا في الثقافة الأمريكية، ما جعل ذلك الحضور يمتد إلي ألعاب الفيديو!
في ألعاب الفيديو فقط، ظهر فيدل كاسترو في ثلاثة مرات، وهم:

1-في طور القصة الخاص بلعبة Call Of Duty Black Ops


في المهمة الأولي للعبة Black Ops، يقوم Alex Mason بمحاولة لاغتيال رئيس كوبا "فيدال كاسترو" وينجح في ذلك، ولكنه سرعان ما يكتشف أنه قام باغتيال شبيهه، وهو الشيء الذي حدث بالفعل في العديد من المحاولات الأمريكية لاغتيال كاسترو بالحياة الواقعية (كما يشاع).
آنذاك، قامت السلطات الكوبية بتوجيه الانتقاء لما حاولت Call Of Duty تقديمه، مدعين أنه محاولة يائسة لتعويض  فشل الأمريكين في النيل من "الزعيم" كاسترو في الحياة الواقعية!



2-في طور الزومبي الخاص بلعبة Black Ops أيضًأ

لم تكتفي بلاك أوبس بظهور كاسترو في محاولة الاغتيال، بل قامت بتضمنه ضمن قصة طور الزومبي، إذ كان دوره هو محاولة مساعدة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، ونيكسون في محاربة الzombies الذين قاموا باقتحام مبني البنتاجون أثناء اجتماع ثلاثتهم!



3-في لعبة The Godfather 2

لم يكن هذا الظهور صاحب أثر كبير علي اللاعبين، ولم يحظ بالضجة التي حظيت بها تلك الإسقاطات علي الرئيس الكوبي في بلاك أوبس، ولكن في لعبة The Godfather 2 كان علي البطل اغتيال الرئيس الكوبي لمصلحة Hyman Roth، ولكن تلك المحاولة تفشل هي الأخري!


بمناسبة موت فيدل كاسترو..ثلاث مرات ظهر فيها كاسترو في ألعاب الفيديو Reviewed by Mostafa Argoun on نوفمبر 28, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.