asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تعرف علي الألعاب الصادرة في شهر ديسمبر

شهر نوفمبر علي وشك الرحيل بعد عاصفة من الألعاب الغزيرة ،في حين أن ديسمبر شهر البرودة لا يبدو كذلك ،ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض الألعاب المتنوعة في قائمة الشهر والتي تناسب بلا شك موسم العطلات ، ونستعرض لكم أهم ألعاب الشهر القادم الصادرة علي مختلف الأجهزة مع نبذة مختصرة حول كل لعبة .
Super Mario Maker 3DS
التاريخ / 2 ديسمبر 
الأجهزة / 3DS 
بعد النجاح الذي حققته اللعبة علي جهاز الوي يو المنزلي ، تشق اللعبة طريقها الشهر القادم لجهاز نينتدو المحمول 3DS ، اللعبة تتيح لك إنشاء مراحل سوبر ماريو علي الطريقة التي تنسابك، حيث يمكنك صناعة مراحل 8 بت أو احدث من ذلك .
Steep 
التاريخ / 2 ديسمبر 
الاجهزة / PC, PS4, XBOX ONE

لعبة محاكاه رياضة التزحلق القادمة من شركة "يوبي سوفت" ستكون العنوان الأفضل لمحبي هذا النوع من السباقات ، حيث ستقدم معها اللعبة عالم مفتوح ملئ بالاستكشاف والتحديات ،بالاضافة إلي العديد من النشاطات الخاصة بتلك الرياضة ...أشهرها التزلج علي الجليد والتزلج الشراعي بإستخدام المظلات ،اللعبة ستأتي بمنظوري الشخص الثالث والأول ويمكنك التبديل بينهم في اي وقت .

Dead Rising 4 
التاريخ / 6 ديسمبر 
الأجهزة / PC, XBOX ONE
سلسلة الأكشن والمغامرات الشهيرة من كابكوم "Dead Rising" تعود من جديد بعنوان رئيسي من بطولة الشخصية الرئيسية في اللعبة "Frank West" وستقع أحداث اللعبة في فتره أعياد الميلاد حيث يعود البطل إلي مدينه Willamette بولاية Colorado الامريكية ليجدها تحولت لمستعمرة لكائنات الزومبي ، اللعبة كالعادة تقدم معها أسلحة فوضوية وبيئة مفتوحة مليئة بالزومبي ، وستكون اللعبة حصرية لمدة سنة وثلاثة أشهر علي جهازي الاكس بوكس ون والحاسب الشخصي بنظام ويندوز 10 . 

The Last Guardian
التاريخ / 9 ديسمبر 
الأجهزة / PS4 

بعد انتظار دام قرابة العشر سنوات ،حيث كان من المقرر إصدار اللعبة كحصرية لجهاز سوني الجديد انذاك البلايستيشن 3 ، اللعبة كانت قيد التطوير منذ العام 2007 ،وتم الإعلان عنها لأول مره في مؤتمر E3 لعام 2009 ... اللعبة تأتينا من المصمم الشهير "Ueda" وفريقه "genDESIGN" الذي كان خلف لعبتي Ico وShadow of the Colossus علي جهاز PS2 . اللعبة ببساطة ستكون لعبة مغامرات بأجواء عاطفية كحال باقي ألعاب الاستوديو ،حيث ستلعب دور صبي صغير يقيم علاقة صداقة مع طائر ضخم يدعي Trico ،وعليك استكشاف المدينة القديمة المليئة بالحراس . اللعبة ستركز بشكل كبير علي العلاقة بين الولد وتريكو حيث يعتبر ذلك الجانب المثير للاهتمام بشكل خاص في اللعبة ..... اللعبة تبدو واعدة للغاية ومرتقبة لدي الكثير من اللاعبين .

Super Mario Run
التاريخ/ 15 ديسمبر
الاجهزة / iOS, Android

بعد نجاح لعبة Pokemon Go لدي لاعبي الهواتف الذكية ، وعلي الرغم من ان نينتندو لم تطور او تنشر اللعبة ،ولكنها كانت شريكاً مع نيانتيك فهذا لا يمنع من أنها ذاقت من نجاحات اللعبة المختلفه في الشهور الماضية ....وعليه فكرت نينتندو بشأن ذلك السوق وقررت دخوله مرة اخري بأكبر واشهر شخصية في تاريخ ألعابها (Mario) بلعبة "Super Mario Run".

اللعبة ستقدم معها مراحل البلاتفورم الشهيرة باللعبة وتجلب قدرات ماريو مثل الفطر والنجوم ، من المتوقع للعبة النجاح الهائل حيث حصلت علي عدد تحميل مسبق (تسجيل) علي متجر ابل ما يفوق 20 مليون لاعب والعدد قابل في ازدياد بشكل يومي لحين صدور اللعبة.....اللعبة ستكون مجانية ،ولكن لكي تكمل تقدمك في اللعبة سيتعين عليك شرائها .

The walking dead a new frontier
التاريخ / 20 ديسمبر 
الأجهزة / PC, PS4, XBOX ONE, iOS, Android
بالطبع محبي ألعاب القصص لن تمر عليهم تلك اللعبة مرور الكرام ، حيث عرف عن المطور"Telltale Games" مدي إتقانه في الألعاب ذات السرد القصصي خصيصا أول العابه المستلهمة من القصص المصوره وهي "The walking dead" مع عنوان جديد ورحلة جديدة بعنوان "A new frontier "وهو يعتبر الموسم الثالث من اللعبة ... ستكمل فيه مغامرة البطلة Clem ،وتقدم معها شخصية جديدة تدعي Javier . اللعبة كان من المقرر إصدارها في نوفمبر، ولكنها حصلت علي تأجيل للشهر القادم . 
وبذلك نكون قد إستعرضنا لكم أفضل العاب شهر ديسمبر، أسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات رأيكم في ألعاب الشهر القادم وهل تستحق الإقتناء ام لا ؟
تعرف علي الألعاب الصادرة في شهر ديسمبر Reviewed by Hussein Osman on نوفمبر 29, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.