asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

انطباعنا عن ديمو Outlast 2

بعد تجربة لا مثيل لها في الجزء الأول من Outlast , أعلنت شركة Red Barrels في أكتوبر 2014 عن أن Outlast 2 قيد التطوير , الخبر كان مفرح لجميع اللاعبين الذين لعبوا الجزء الأول .ثم في أكتوبر 2015 صدر أول عرض خاص باللعبة والذي جاء محير قليلا لأن الجزء الثاني سيقوم باستكشاف بعض المعتقدات الدينية،وهو أمر لا يجب أن يمر مرور الكرام. ,أول عرض خاص باللعبة تم نشره في معرض PAX East في أبريل 2016 ثم صدر الديمو الخاص بها في أكتوبر علي جميع المنصات وقد قمنا بتجربة الديمو منذ صدوره وانتظرنا انتهاء زحام العناوين الجديدة لتقديم هذا الإنطباع لكم.

قصة اللعبة هذه المرة تنقلنا لتجربة جديدة كليا , في اللعبة انت تلعب بشخصية Blake Langermann وهو مصور يعمل مع زوجته Lynn , أنتما الاثنان محققان صحفيان تسعيان للمخاطرة وكشف حقائق لا يجرؤ أحد علي كشفها , انت وزوجت تتبعا بعض الأدلة التي بدأت بما يبدو بمقتل امرأة حامل تدعي Jane Doe , التحقيقات أدخلتكما لأميال داخل صحراء أريزونا في ظلام دامس حيث لا يستطيع أحد أن يسلط الضوء علي المكان , الفساد في المكان عميق جدا لدرجة أن تصبح مجنون قد يكون أكثر شئ عقلاني من الممكن أن تقوم به.
كما رأينا من الديمو فبعد أن تسقط الطائرة التي كنت فيها مع زوجتك Lynn ستفيق ولن تجد أحد وستبدأ مغامرتك في صحراء أريزونا للبحث عن زوجتك , في بحثك ستجد قبيلة من الناس يرأسهم Sullivan Knoth وهو زعيمهم الذي قام بغسل عقول الناس في القبيلة ليجعلهم يصدقوا أن يوم "الحساب" قد قرب ميعاده وقد قام بكتابة أنجيل خاص به،وفي تلك الجزئية تقوم اللعبة بإدخال بعض المعتقدات الدينية لجعلها دافعًا أو عاملًا مساعدًا للرعب في اللعبة، وهو الذي من المتوقع أن يثير الكثير من الجدل حوله.


أسلوب اللعب لم يشهد تطور كبير عن الجزء السابق فحركات الباركور لم تتغير , التحسن الوحيد في أسلوب اللعب والذي جعل اللعبة واقعية هو عند الركض , فعندما تركض لمسافات طويلة ستكون الشخصية مرهقة ويجب عليك الانتظار لعدة ثواني لتتمكن من الركض بسرعة مرة أخري.
الأن اماكن الأختباء أصبحت أكثر فيمكنك الاختباء تحت سطح الماء وكتم أنفاسك لفترة أو يمكنك الاختباء في البراميل الصغيرة.
مثل الجزء الأول فلا يوجد بيدك شئ غير الكاميرا الخاصة بك والتي تطورت عن الجزء السابق , ففي الجانب الأيسر من الكاميرا ستجد مؤشرات الصوت والتي ستحدد لك من أين يأتي الصوت ومدي قوته لتستطيع معرفة مكان الأعداء.

أداء اللعبة كان ممتاز علي منصات PlayStation 4 و Xbox One فاللعبة تعمل علي دقة 1080p بمعدل 60 اطار في الثانية ولا يوجد أي تقطيع أو مشاكل في عدد الاطارات , علي الحاسب الشخصي فأداء اللعبة كان ممتاز أيضا والشركة تقول أن اذا قام جهازك بتشغيل الجزء الأول فسيمكنك أن تلعب الجزء الثاني بدون أي مشاكل.

من خلال تجربتي الشخصية للديمو أري انه قدم فكرة قصة جديدة في عالم ألعاب الرعب، اللعبة هذه المرة لن تعتمد علي رعب الJump Scares (الفزع) ولكنها ستعتمد علي الرعب النفسي للاعبين.
رأيي في اللعبة أنها تحسنت بشكل كبير عن الجزء السابق وتسعي أن تكون أكثر رعبًا برسوميات أفضل لتدخلك في أجواء الرعب.


انتظروا مراجعتنا للنسخة الكاملة عندما تصدر في الربع الأول من 2017 علي PS4,Xbox One,PC.
انطباعنا عن ديمو Outlast 2 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 30, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.