asus

آخر الأخبار

أخبار

أفضل 10 ألعاب لعام 2016 | شارك بالتصويت واكسب لعبة مجانية!

يحل علينا عام 2017 بعد اقل من 24 ساعة فكل انتم بخير و عام جديد و سعيد عليكم ...
لكن لا ننسي ان عام 2016 قدم لنا العاب قوية جداً. اختار منها فريق محرري موقعنا 10 العاب منها هي الأفضل!

- قم بالتعليق بأسفل الموضوع عن افضل 10 العاب بعام 2016 من وجهة نظرك ليكون لك فرصة الفوز بـ 5 ألعاب مجانية!.

المركز العاشر - DOOM

لعبة التصويب الكلاسيكية من شركة بيثيسدا Doom 4 او ما تعرف بـ Doom بما إنها كانت إعادة تصور للسلسلة (reboot) ، وتم إصدارها بالأسواق في 13 مايو الماضي علي الأجهزة المنزلية الحالية والحاسب الشخصي ...اللعبة باعت ما يقرب من 1 مليون نسخة علي الحاسب الشخصي فقط ...وفازت بأفضل لعبة أكشن وأفضل الحان وموسيقي في حدث The Game Awards هذا العام.


المركز التاسع - Darksouls 3

الجزء الثالث من لعبة الأر بي جي الشهيرة "Darksouls" تأتينا من المخرج الشهير "هيديتاكا ميازاكي"ومن تطوير FromSoftware ،ومن نشر شركة Bandai Namco صدرت في 12 ابريل الماضي لأجهزة الحاسب الشخصي واجهزة الكونسول . اللعبة مشابهه كثيراً للجزء الثاني ،ولكن مع إضافة عناصر جديدة لأسلوب اللعب . اللعبة رشحت لافضل لعبة أر بي جي لهذة السنة ،وكانت تستحقها بقوة ولكن ذهبت الجائزة لإضافة "the witcher 3 blood and wine" ،ولكن بالطبع نتشرف بأن نضع تلك اللعبة ضمن أفضل العاب تلك السنة لما بها من تجارب مميزة .



المركز الثامن - Tom Clancy's The Division

لعبة "Tom Clancy's The Division"عنوان شركة يوبي سوفت الجديد والذي أحدث ضجة إعلامية وسط اللاعبين عند الكشف عنه في مؤتمر E3 لعام 2013 . وهي لعبة عالم المفتوح وتصويب جماعية بنظام الأر بي جي من منظور الشخص الثالث صدرت في 8 مارس هذا العام علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

المركز السابع - Gears of War 4

حصرية مايكروسوفت تتواجد في قائمتنا لانها تستحق بقوة نظراً لما قدمته من قصة جيدة وأسلوب لعب متميز ومتماسك حتي بعد صدور 10 سنوات عن الجزء الاول ... الجزء الرابع من سلسلة التصويب بمنظور الشخص الثالث "Gears of War" صدر في 11 اكتوبر الماضي علي اجهزة الحاسب الشخصي والاكس بوكس ون فقط. اللعبة تدور أحداث قصتها بعد 25 سنة من أحداث الجزء الثالث .


المركز السادس - Battlefield1

بالطبع اللعبة غنية عن التعريف ... ولها صيت كبير في مجال ألعاب التصويب ، اللعبة من تطوير استوديو Dice ومن نشر EA وصدرت في 21 أكتوبر الماضي علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ،وحظت اللعبة بأكبر إطلاق لأستوديو التطوير Dice.



المركز الخامس - XCOM 2

لعبة Xcom ظلت منذ إصدارها عام 2012 وحتي وقتنا الحالي العنوان الأبرز والأجرأ من حيث عدد الأفكار وتشعبها ، وفي جزأها الثاني فهي تضيف طبقات جديدة لهذا العمق ،وتجعل الألعاب الاستراتيجية تتطلع لتكون مثلها ،فإنها وبلا شك لعبة تحترم عقول محبيها ،لذلك يُنصح بتجربتها إذا كنت من محبي التحدي !



المركز الرابع - Final Fantasy XV

بالطبع تعرفون قصة العشر سنوات التي إستغرقتها تلك اللعبة للتطوير ،والتي صدرت بأواخر الشهر الماضي علي أجهزة PS4 و Xbox One . وكعادة تلك الالعاب التي يثور حولها ضجة بأن يحصل حولها الكثير من الانقسام في الاراء ، حيث وبعد تجربة اللعبة يري البعض أنها كانت لا تستحق طول هذة المدة للتطوير، والبعض الاخر وقع في حب اللعب بعد عدة ساعات فقط من اللعب .. لا تستغرب هذى فاينال فانتسي التي كانت ولا زالت تتربع علي عرش مملكة ألعاب الأر بي جي خاصة اليابانية . وبالطبع تستحق التواجد قائمتنا.



المركز الثالث - Dishonored 2

الجزء الثاني من سلسلة التخفي "Dishonored" صدر بهذا العام ، وحصل علي إنطباعات جيدة لدي النقاد واللاعبين ... تدور أحداث هذا الجزء عقب أحداث الجزء الاول بعد مقتل الملكة الحاكمة ، وستلعب فيها بشخصيتي الابنة والأميرة Emily التي تريد إستعادة عرشها، وبطل الجزء السابق "Corvo"... اللعبة صدرت الشهر الماضي علي الاجهزة الحالية والحاسب الشخصي ، وهي من تطوير أستوديو Arkane ومن نشر شركة Bethesda .


المركز الثاني - Uncharted 4

الحصان الاسود لهذا العام ولا إختلاف علي ذلك ،والفائزة بعدة جوائز منذ صدورها في مايو الماضي أبرزها افضل سرد قصصي ،وأفضل مؤدي لصوت شخصية اللعبة " Nathan Drake" ... الجزء الرابع من سلسلة Uncharted الحصرية علي منصة البلايستيشن يأتي معه نهاية رحلة بطل اللعبة ناثان دريك ،ولا نعلم هل سيكون هناك اجزاء جديدة للسلسلة بشخصيات اخري ام لا ؟


المركز الأول - Overwatch

لعبة السنة وأكثر لعبة جدلاً بين اللاعبين لهذا العام ... لعبة التصويب الجماعية Over watch نجحت في الحصول علي عدة القاب وجوائزهذا العام ، أبرزها أفضل لعبة هذا العام وأفضل إخراج وأفضل لعبة جماعية ،وأيضاً أكثر لعبة تم الجدال بشأنها حول أحقية بفوزها بلعبة العام ... اللعبة بغض النظر عن ألقابها ،ولكنها واحدة من افضل تجارب العام ككل لما قدمته من وجبة دسمة وثقيلة لعشاق العاب التصويب . لعبة Over watch نري نحن ايضاً بأنها الافضل لعام 2016.


هذا كان اختيار فريق موقعنا المتواضع لأفضل 10 ألعاب بـ 2016 و طبعا لا نغفل ان هناك عنواين اخري قوية جدا جعلت عملية اختيارنا لأفضل 10 ألعاب صعبة للغاية ابرزهم THE LAST GUARDIAN و TITANFALL 2 و INSIDE و ABZU و HITMAN و غيرهم.

نرجوا منك التعليق بأفضل 10 العاب لعام 2016 من وجهة نظرك الخاصة و ليكون لك فرصة الفوز بـ 5 ألعاب مجانية.


أفضل 10 ألعاب لعام 2016 | شارك بالتصويت واكسب لعبة مجانية! Reviewed by GF SiteManager on يناير 01, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.