asus

آخر الأخبار

أخبار

شوهي يوشيدا: عام 2017 سيكون حافلاً بحصريات PS4

يبدو العاملين في استوديوهات سوني علي أهبة الاستعداد للإعلان عن مفاجات كبيرة بإنتظار لاعبي PS4 بالعام القادم ...
حيث ذكر "Teruyuki Toriyama" منتج لعبة الا ربي جي الشهيرة Bloodborne بأن فريق التطوير يعمل حالياً علي "عناوين طموحة" ومفاهيم جديدة للألعاب في الوقت نفسه، يطالب الجمهور إلى مواصلة دعم الأستوديو في عام 2017 كما كان الحال مسبقاً .
كما انضم السيد "Masaaki Yamagiwa" إلي المناقشة هو الأخر ،والذي كان أحد منتجي لعبة Bloodborne ولكن بجانب الناشر سوني ... حيث وضح سبب إبتعاده الفترة الماضية خاصة بعد صدور لعبته موضحاً أن عام 2017 سيأتي بثمار هذا الابتعاد ،وذلك لأنهم يعملون علي مشروع جديد لا نعلم ...ربما سيكون الجزء الثاني من لعبة Bloodborne خاصة بعد نجاح الجزء الاول أو لعبة جديدة كلياً ... علينا الانتظار ونري ..
من ناحية أخرى، أشار " Keiichiro Toyama " مخرج لعبة Gravity Rush أنه بعد نهاية العمل علي لعبة Gravity Rush 2 وإصدارها بالأسواق ، سيبدأ العمل علي مشروعه الجديد وبالطبع سيكون حصري لمنصة PS4 و يبدو أن عام 2017 سيكون عاما آخر حافل بمشاريع الاستوديو .
وأخيراً صرح السيد شوهي يوشيدا "Shuhei Yoshida" رئيس شركة استوديوهات سوني اليابانية ،أنه يشعر بأن 2016 كانت سنة أجهزة البلاي ستيشن، خاصة مع إصدار خوذة PlayStation VR و جهاز PS4 Pro ،بالأضافة إلي نسخة الـslim من جهاز PS4 العادي . ويطمح بأن يري عام 2017 العام الأفضل لألعاب PS4 خاصة الحصريات التي سيقدمها الجهاز ،والتي ستستفيد من القدرات العتادية القوية التي تقدمها المنصة . 
شوهي يوشيدا: عام 2017 سيكون حافلاً بحصريات PS4 Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 29, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.