asus

آخر الأخبار

أخبار

أفضل الالعاب الصادرة في شهر يناير 2017

بداية العام القادم 2017 ستكون طاحنة بعض الشئ خاصة في شهرها الاول ، حيث سيشهد يناير عودة بعض من سلاسل العاب الفيديو الشهيرة والتي عشقها اللاعبون في الأجيال الماضية، والتي غابت عن الساحة لفترة ليس بالقصيرة . إليكم  القائمة الكاملة من أفضل الألعاب القادمة في يناير عام 2017.
Rise & Shine
التاريخ / 13 يناير 
الأجهزة / PC, Xbox One
هي لعبة مغامرات وأكشن من تطوير استوديو مستقل يدعي Super Mega Team ... اللعبة تحتوي علي رسومات مميزة وتبهر العين حقيقة ... ويبدو ان رسومات البيئة متعوب عليها حقاً ... وترجع بنا اللعبة إلي الحقبة الكلاسيكية لألعاب التصويب الأركيدية بأسلوب البلاتفورم الجانبي ... 
Gravity Rush 2
التاريخ / 20 يناير 
الأجهزة / PS4
بعد إصدار النسخة المحسنة من الجزء الأول من لعبة الاكشن والعالم المفتوح Gravity Rush في 2016 علي PS4 .. تعود اللعبة في هذا العام بالجزء الجديد ،وتستكمل أحداث الجزء السابق ومغامرة جديدة لبطلة اللعبة Kat مع صديقتها Raven ... اللعبة ستشمل عدة تحسينات عديدة عن الجزء الأول... أبرزها ،احتواء اللعبة علي ثلاثة خصائص جديدة للجاذبية وهم Lunar وJupiter بالإضافة إلي واحدة من الجزء الاول .. اللعبة ستحتوي علي مدينة جديدة ،وستكون ملونة وأكثر حيوية عن مدينة الجزء الاول.. كما ستتمكن من التحدث مع سكان المدينة والتفاعل معهم وستكون البيئات قابلة للتدمير .. أما عن خريطة اللعبة فستكون أكبر بمرتين ونصف من الجزء السابق . 
Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue
التاريخ / 24 يناير 
الأجهزة / PS4
علي الرغم من غرابة الأسم بعض الشئ ، ولكنها تعد فرصة مناسبة لمحبي سلسلة ممكلة القلوب للتعرف علي المزيد من أحداث السلسلة قبل صدور الجزء الثالث من اللعبة في عام 2017 .. وستضم تلك الحزمة معها لعبة Kingdom Hearts Dream Drop Distance HD وهي نسخة محسنة من إصدارة 3DS للعبة التي تم إطلاقها في عام 2012 ..كما ستحتوي علي حلقة قصيرة بإسم Kingdom Hearts 0.2 Birth by Sleep: A Fragmentary Passage، وتأخذ أحداثها عقب أحداث لعبة Birth by Sleep الأصلية ... أيضاً ستحتوي علي فيلم سينمائي بنسخة HD بعنوان "Kingdom Hearts χ Back Cover" 
Yakuza 0
التاريخ / 24 يناير 
الأجهزة / PS4
لعبة Yakuza 0 صدرت في الأصل عام 2015 في اليابان ، وسيتم إصدارها في الغرب هذا الشهر حصرياً علي أجهزة PS4 ، وهي تعتبر مقدمة للسلسلة بأكملها .. وهي لعبة أكشن ومغامرات عالم مفتوح من تطوير ونشر شركة سيجا .. وتقع أحداث اللعبة في العام 1988 في منطقة "Kamurocho" في مدينة طوكيو اليابانية . وتبدو أن اللعبة ستكون مناسبة لتحضير اللاعبين لإستقبال لعبة Yakuza 6 في مطلع العام 2018 .
Tales of Berseria
التاريخ / 24 يناير 
الأجهزة / PC, PS4 
الجزء الجديد من سلسلة الأر بي جي العريقة"Tales" بعنوان (تايلس أوف بيرسيريا) المطورة من شركة بانداي نامكو ..سيصل أخيراً في نهاية هذا الشهر علي جهازي PS4 والحاسب .. اللعبة تقدم معها ستة شخصيات قابلة للعب .. وتعتمد اللعبة علي الحورات كثيراً ،كما الحال مع باقي عناوين الأر بي جي اليابانية .. اللعبة تدور قصتها حول فتاة تدعي "Velvet Crau" بالغة من العمر 19 عاما ،تتعرض لحادث سيجعل يدها اليسري تتحول إلي سلاح مدمر . اللعبة ستجعلك تتحكم بالكاميرا أثناء المعارك ،وستترواح قصة اللعبة ما بين 50 ساعة لتتمكن من إنهائها ..بالإضافة إلي 80 ساعة إذا أردت إنهاء جميع المهام الجانبية باللعبة . 
Resident Evil 7
التاريخ / 24 يناير 
الأجهزة / PC, PS4, Xbox One
بعد خيبات الأمل التي تعرضت لها لعبة Resident Evil في جزئيها الخامس والسادس . تطمح لعبة الرعب إلي العودة إلي جذورها الأصلية في جزئها السابع هذة المرة، والذي سيكون بمنظور الشخص الاول علي عكس الاجزاء السابقة ، كما سيطمح بتقديم عناصر الرعب والاثارة التي اعتاد عليها اللاعبون في أجزاء اللعبة القديمة .. وتقع أحداث اللعبة بعد ما يقرب من 4 سنوات من أحداث Resident Evil 6 في منطقة خيالية في الولايات المتحدة حول شخصية جديدة تدعي "إيثان وينترز" لا يعرف كثيراً عن أساليب القتال .. يذهب للبحث عن زوجته المفقودة ويؤدي به ذلك إلى قصر في مزرعة مهجورة يدعي بمنزل عائلة بيكر، والذي كان متواجد في ديمو اللعبة .
Disgaea 2
التاريخ / 30 يناير 
الأجهزة / PC
بعد إصدارها لأول مرة بالعام 2006 علي أجهزة PS2 .. تعود اللعبة الاستراتيجية والأر بي جي الشهيرة "Disgaea 2" في نسخة خاصة للحاسب الشخصي تقدم معها المتعة والتحدي مرة اخري .. اللعبة تقدم 13 فصل للقصة مع تقدمك في كل فصل ، ستتمكن من فتح مناطق جديدة ، وكل منطقة بها عدة خرائط ومهام جانبية .. نسخة الحاسب ستتضمن تحسيناً علي مستوي الذكاء الاصطناعي للأعداء ...كما ستقدم معها ثلاثة شخصيات قابلة للعب ، وستشمل تلك النسخة جميع محتويات اللعبة الأصلية ،بالإضافة إلي محتويات إصدارة Disgaea 2: Dark Hero Days علي جهاز PSP ..اللعبة تعد من أفضل الألعاب الاستراتجية التي صدرت علي PS2 إن لم تكن افضلهم ، وبلا شك ستكون تجربة ممتعة للاعبي الحاسب الشخصي أو لمن فاتته تلك اللعبة في الماضي .
Conan Exiles – Steam Early Access 
التاريخ / 31 يناير 
الأجهزة / PC 
Conan Exiles هي لعبة مغامرات وعالم مفتوح من تطوير أستوديوهات Funcom وتدور أحداثها في عالم  شخصية كونان البربري ... اللعبة تقدم لك تجربة البقاء علي قيد الحياة ،مع عالم متفوح قابل للاستكشاف من قلاع ضخمة ومدن بأكملها.. والبحث عن الكنوز المدفونة ومحاربة الكثير من الاعداء بعدة أسلحة ستتوافر لك في بداية اللعبة .. أيضاً ستقدم اللعبة معها الطور الجماعي عبر الشبكة ،وستكون متاحة اَواخر هذا الشهر كنسخة للدخول المبكر عبر متجر ستيم للحاسب الشخصي ،ومن المقرر إطلاق اللعبة كاملة في الربع الاخير من 2017 . 
Call of Duty: Infinite Warfare Sabotage DLC
التاريخ / 31 يناير 
الأجهزة / PS4
الحزمة الإضافية الأولي للعبة التصويب من منظور الشخص الأول Call of Duty: Infinite Warfare بعنوان "Sabotage" من المقرر إصدارها اَواخر هذا الشهر علي جهاز PS4 ، وسيتم إصدراها لاحقاً لأجهزة الاكس بوكس ون والحاسب الشخصي ، و ستقدم معها الإضافة خريطة جديدة لطور الزومبي تدعي "Rave in the Redwoods" و 4 خرائط جديدة للطور الجماعي وهم Noir وRenaissance وNeon وخريطة Dominion وهي إعادة تصور من خريطة Afghan الخاصة بلعبة
" 2 Modern Warfare".
Hitman: The Complete First Season
التاريخ / 31 يناير 
الأجهزة / PC, PS4, Xbox One
لعبة Hitman هي إعادة تصور أو ريبوت للعبة الأصلية صدرت في عام 2016 علي هيئة حلقات منفصلة عددها 6 حلقات .. اللعبة تتميز بتصميم للمراحل والمهام علي مستوي عالي من الدقة ، ويعود العميل الأصلع 47 مجدداً هذا الشهر في الحزمة الكاملة والتي تشمل جميع الحلقات التي صدرت . والتي تنقلك بين عدة دول مختلفة لإغتيال أهدافك (كباريس وبانكوك ومراكش المغربية وبلدة ساحلية في ايطاليا) .. ويذكر بأن المطور IO Interactive يعمل علي الموسم الثاني من اللعبة ،والذي سيشمل علي مناطق جديدة حول العالم .
وبذلك نكون قد إستعرضنا لكم أفضل العاب شهر يناير، أسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات رأيكم في ألعاب هذا الشهر ،وهل تستحق الإقتناء ام لا ؟
أفضل الالعاب الصادرة في شهر يناير 2017 Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 31, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.