asus

آخر الأخبار

أخبار

7 نقاط عليك معرفتها قبل لعب Final Fantasy XV

بعد صدور Final Fantasy XV وتحقيقها نجاح رائع بكونها أسرع ألعاب السلسلة مبيعًا، هناك 7 نقاط يجب عليك معرفتها قبل أن تبدأ بلعب اللعبة.
1- قم بتفعيل شريط القدرة علي الركض لتركض الي مالا نهاية :
عندما ستلعب فستجد أن قدرة الشخصية علي تحمل الركض ضعيفة قليلا فقم بتفعيل Stamina bar وستجده في قائمة الاعدادت الخاصة باللعبة , بعد ذلك جرب الركض مرة أخري فعندما ينقص الشريط الي النهاية قم بالضغط علي زرار الركض L3 وسيمتلئ الشريط بسرعة.

2- لا تُثقل نفسك بالمهمات الجانبية وقل لا لأي شخصية تريدك أن تفعل مهمة جانبية  في الساعات الأولي:

اللعبة مليئة بالمهمات الجانبية وعندما تذهب لفعل مهمة أساسية ستقول لك اللعبة أنه لا يمكنك الرجوع والاختيار مرة أخري , فلا تخف المهمات الجانبية لن تختفي فبعد فترة في اللعبة ستتعرف علي ميكانيكي سيمكنك من السفر في أي مكان تريده فيمكنك الرجوع لأي مهمة جانبية وإنهائها في أي وقت.

3- قم بأخذ شئ يسمي AP لأنه سيمنحك قدرات وسيسرع من خاصية الترقية الخاصة بك :
في اللعبة سيمكنك أن تزيد من قدرة الشخصية الرئيسية وزملائه عن طريق الخبرة التي ستكتسبها , عندما تأخذ AP سيساعد في خاصية الترقية لكي يرتفع مستواك في اللعبة أسرع فعن طريقة قائمة Ascension ستجد الأماكن المتواجد بها ال AP.

4- قم بزيارة المطاعم الموجودة في اللعبة :
من الجيد أن تقوم بزيارة المطاعم الموجودة في جميع أنحاء اللعبة , نعم أعلم أنه من الأفضل والأسرع أن تأكل في المعسكر الخاص بك ولكن زيارة المطاعم والتحدث للأشخاص الموجودين هناك سيساعدك في استكشاف اللعبة أكثر وسيمكنك أن تجد كنوز وأماكن لتوقف بها السيارة الخاصة بك.

5- استخدم معدلات الخبرة بحكمة لتزيد من مستواك بسرعة :
في اللعبة ستتمكن من الحصول علي خبرات وانت جالس في مكان معين , حتي تناول الطعام سيعطيك خبرة , القتالات وصناعة المعسكرات وانهاء المهمات سيعطوك خبرة فأستخدمها بحكمة في الأشياء المهمة لتزيد من مستواك بسرعة في اللعبة.
6- الأسلحة لها أهمية لذلك كن متأكد من استخدام السلاح الصحيح :
 في اللعبة ستواجه أعداء لهم نقاط قوة ونقاط ضعف معينة فيجب عليك أن تواجههم بالسلاح الصحيح وعدم استخدام أي سلام لتضمن الانتصار , قم بفحص الأعداء أولا قبل أن تبدأ بقتالهم لأنه من الممكن أن تكون حامل للسلاح الخطأ فقم بتغيره من قائمة الأسلحة الموجودة معك.

7- لا تبيع العناصر التي لا تستخدمها :
 اللعبة لا تخبرك أي العناصر التي تمتلكها مفيدة،  فمثلا اذا قتلت عدو وسقط منه عنصر يمكنك أخذه فاللعبة لا تخبرك ما ستفعله بهذا العنصر , ففي مراحل في اللعبة ستجد نفسك مطالب بعنصر معين لتدعيم سلاحك أو صنع أي شئ ومن الممكن أن تكون قد قمت ببيعه فلا تبيع العناصر الموجودة معك الا اذا كنت متأكدا أنه لا يوجد أستخدام جيد لها او أنها لن تعود  عليك بمنفعة.

طالع مراجعتنا للعبة من هنا
7 نقاط عليك معرفتها قبل لعب Final Fantasy XV Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 12, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.