asus

آخر الأخبار

أخبار

أفضل 7 ألعاب قادمة من حيث المؤثرات البصرية

تشهد ألعاب الفيديو مؤخراً حالة من الثورية أو التغيير الجذري في الرسومات ،والتي تشهدها ألعاب الجيل الحالي مقارنة بالجيل السابق وذلك بفضل جهازي PS4 و Xbox One والأجهزة المطورة لهم أيضاً  ...بالإضافة إلي وجود الحاسب الشخصي في سوق الألعاب هو عامل مهم علي ذلك . حتي هذة اللحظة ظهرت عدة ألعاب واعدة من حيث الرسومات البصرية وتبدو إنها سوف تحدث ثورة رسومية عند إصدراها ... العديد من تلك الألعاب ما زال في مراحل التطوير ،ومنهم من وشك علي الإنتهاء وإطلاقه في العام المقبل . لذلك سنقوم لكم بإستعراض أفضل سبعة من تلك الألعاب .... دعونا نبدأ : 
God of War
ستعود إلينا شخصية كراتوس الشهيرة من جديد، وأكثر خطورة من أي وقت مضى ... اللعبة هي الأولي من السلسلة علي أجهزة الجيل الحالي وتعتبر بمثابة إعادة احياء او ريبوت للسلسلة بشكل كامل ، حيث بداية تلك التغييرات هي : كاميرا اللعبة والتي ستتخذ منظور الشخص الثالث هذة المرة عكس سابقاً . شيء جيد أن شركة سوني  تأخد هذه المسؤولية على محمل الجد، على الأقل عندما يتعلق الأمر برسومات اللعبة . فاللعبة تقدم مستوي تفاصيل في الرسومات لا مثيل له ، تحديدا عندما تركز علي كراتوس وعلاقته مع ابنه ... اللعبة تم تقديمها لأول مرة في مؤتمر سوني خلال حدث E3 هذا العام . وما زالت قيد التطوير حصرياً لأجهزة البلايستيشن 4 ومن المتوقع قدومها اواخر 2018 .
Cyberpunk 2077
بعد حصد الكثير من الألقاب والنجاحات مع لعبة The Witcher 3 ، يخرج أستوديو التطوير البولندي CD Projekt من قوقعته أخيراً بتقديم لعبة جديدة كلياً بعيداً عن عالم ذا ويتشر .. حيث سيقدم هذة المرة لعبة العالم المفتوح Cyberpunk 2077 ،وحصلنا علي عرض تشويقي للعبة ظهرت خلاله رسومات اللعبة والشخصيات بشكل ممتاز ... حيث ستستخدم اللعبة النسخة المطورة من محرك REDengine 3 التي عملت عليه لعبة "The Witcher 3: Wild Hunt"،  اللعبة ستقدم معها بيئة مفتوحة للإستشكاف بمنظوري الشخص الأول والثالث . لا معلومات كثيرة حول اللعبة ،ولم تحصل علي تاريخ إصدار معين حتي الان ،وهي قيد التطوير حالياً للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية الحالية .
Detroit: Become Human
مشروع أستوديو Quantic Dream القادم و المنتظر هو عنوان لعبة Detroit: Become Human ،والتي سيتم إصدارها حصرياً علي منصة البلايستيشن 4 بتاريخ إصدار غير معلن حتي الأن .. بالنظر لتاريخ الأستوديو ،فلديه سجل حافل مع الرسومات الرائعة خصيصاً مع لعبتيه السابقتين "Heavy Rain" و "Beyond: Two Souls" ... حيث تم تطوير محرك جديد بالكامل خصيصاً لتلك اللعبة وتجهيز العديد من الممثلين لتأدية أصوات شخصيات اللعبة ،والتي تبدو أنها ستكون تجربة واعدة لأصحاب البلايستيشن 4 ،وخاصة فيما يتلعق بالخيارات التي تؤثر بشكل كبير على نتائج تجربة اللعبة.. كما الحال مع ألعاب الأستوديو السابقة.
Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands
يذكر بأن سلسلة ألعاب  Ghost Recon هي واحدة من أبرز الألعاب التي كانت تقدم تجارب جيدة جداً من حيث رسومات اللعبة البصرية ... الجزء الجديد من السلسلة بعنوان Ghost Recon رسوماته حتي الأن تبدو ممتازة لما شاهدناه من عروض للعبة ... حيث تم بناء اللعبة  بمحرك تطوير جديد ليستعرض لنا بيئة دولة بوليفيا من أشجار وجبال وصحراء و مناظر طبيعية خلابة بشكل رائع ، نادراً أن نراه بهذا الشكل في ألعاب العالم المفتوح ... نأمل فقط ألا نري تقليل لرسومات اللعبة لرفع معدل الإطارات (downgrade) كما الحال مع العديد من ألعاب شركة يوبي سوفت. لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands سيتم إصدراها في 7 مارس المقبل علي أجهزة PC و PS4 و Xbox One .
Red Dead Redemption 2
لعبة Red Dead Redemption الأولي والتي صدرت لأجهزة الجيل السابق كانت من أفضل ألعاب الجيل صراحة من حيث الرسومات أو القصة أو أسلوب اللعب . كانت ممتازة من جميع الجوانب . والحديث الأن عن الجزء الثاني والذي يبدو أنه لن يختلف كثيرا عن نهج سابقه .. لما شاهدناه في عرض إعلان اللعبة الفترة الماضية ،والذي استعرض لنا بيئة اللعبة من داخلها بكاميرا اللعبة ذاتها ،دون أي عروض سينمائية . اللعبة تركت حتي الأن انطباعات جيدة لنا كلاعبين ... نتمني أن نري المزيد عن اللعبة الفترة القليلة القادمة خاصة فيما يتعلق بمغامرة السبعة أشخاص ،الذين روجت لهم شركة روك ستار كثيرا كدعاية للعبة .. لعبة Red Dead Redemption 2 سيتم إصدراها موسم العطلات 2017 حصرياً علي الأجهزة المنزلية الحالية كما الحال مع الجزء الأول الذي حرمت الشركة لاعبي الحاسب منه أيضاً... ولكن في هذة الأيام PC من له الغلبة في سوق الألعاب ،خاصة بعد توقيع عريضة من قبل اللاعبين لإصدار الجزء الثاني علي الحاسب ،وأوشكت تقريباً علي حصد أكثر من 50 ألف صوت. لمن فاته التصويت أو يريد التصويت من هذا الرابط  .
Days Gone 
لعبة Days Gone هي لعبة رعب بقاء ومغامرات من تطوير أستوديو SIE Bend ومن نشر شركة سوني ،وسيتم إصدراها للبلايستيشن 4 فقط ،وهي قيد التطوير حالياً وربما من المتوقع أن نراها بموسم أعياد العام المقبل علي الرغم من عدم إصدار تاريخ محدد للعبة حتي الأن ... اللعبة تقدم معها عالم مفتوح ومخيف ملئ بكائنات الزومبي ، وتم إستعراض لها عرض لأسلوب اللعب من الديمو الخاص بها عبر قناة البلاي ستيشن علي اليوتيوب . اللعبة رسومتها رائعة لما شاهدناه حتي الأن ،وتدفع محرك التطوير Unreal Engine 4 لأقصي إمكانياته ،والنتيجه بالطبع كانت مدهشة ...خاصة فيما يتعلق بالعالم المفتوح وتفاصيله ورسومات البيئة الجميلة.
Legend of Zelda: Breath of the Wild
نختم تقررينا بأحد أفضل سلاسل ألعاب الفيديو علي الإطلاق ،وهي لعبة أسطورة زيلدا الجديدة والقادمة حصرياً علي جهازي Wii U و nintendo switch العام المقبل ... ومن عنوان هذا الجزء "Breath of the Wild" يبدو أننا سنشهد رسومات قوية لبيئة اللعبة الخلابة خاصة علي جهاز نينتندو القادم nintendo switch ... اللعبة ستقدم معها هذة المرة عالم مفتوح بالكامل ملئ بالاستكشاف وعناصر لعبة زيلدا الشهيرة . اللعبة حصلت علي الكثير من العروض والفيديوهات ،ورأينا من خلالها رسومات اللعبة المبهرة واللامعة ،والتي حقيقة تمتع العين بمشاهدة الأعشاب أو الجبال أو القلاع من علي بعد كبير . 

حسنأً بعد إستعراض بسيط لتلك الألعاب السابقة .. جاء الدور عليك عزيزي القارئ بمشاركتنا بقسم التعليقات وإخبارانا أيه من هذة الألعاب انت متحمس لها أو تري انها لا تستحق التواجد ،او كنت تفضل لعبة اخري وتري انها تستحق التواجد في القائمة ، اخبرنا بهذة الأشياء في قسم التعليقات في الأسفل .
أفضل 7 ألعاب قادمة من حيث المؤثرات البصرية Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 09, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.