asus

آخر الأخبار

أخبار

هاجيمي تاباتا مخرج Final Fantasy XV يتحدث عن مبيعات اللعبة

علق اليوم "هاجيمي تاباتا" مخرج لعبة Final Fantasy XV حول أداء اللعبة التجاري من ناحية المبيعات في اليابان وخارجها ... وذكر انها كانت جيدة جدا كما كان متوقع لها مفصلاً حديثه كالأتي :
"إن الأغلبية الساحقة من المبيعات كانت في الخارج( أي يقصد الغرب). حيث كما هو متوقع، لأن قاعدة لاعبي الأجهزة المنزلية في سوق الألعاب الغربي اكبر بكثير من اليابان ، ولان اللعبة كانت عالم مفتوح وهذة النوعية من الألعاب تلقي رواجاً كثيراً بين لاعبي الغرب..   وأيضا المبيعات في اليابان كانت جيدة جدا بالنظر إلى الوضع الحالي لسوق الألعاب الياباني ،كما أن اللاعبين اليابانيين ليسوا على دراية كاملة بألعاب العالم المفتوح . وان كان هدفنا من اللعبة هو إعطاء تجربة مميزة  للاعبين للعبها بالطريقة التي تناسب شخصياتهم ،وجمع عناصر لعبة فاينال فانتسي التقليدية مع بيئة ذات عالم مفتوح ."
وعند حديثه حول إصدار اللعبة الموحد في جميع انحاء العالم علي عكس أجزاء اللعبة السابقة  قال :
اللعبة منذ بداية العمل عليها ،وهي مخطط لها الصدور في جميع أنحاء العالم في وقت واحد ،وذلك حتي لا تثير الجدل بين اللاعبين ..خاصة في ظل انتشار خدمة بث الألعاب وقنوات الالعاب عبر اليوتيوب التي تقوم بتجربة الألعاب وحرق قصة اللعبة لكثير من اللاعبين الذين ينتظرون العنوان بشغف .
يذكر بأن لعبة Final Fantasy XV باعت ما يقرب من 815 ألف وحدة في اليابان منذ إصدارها في أواخر نوفمبر الماضي ، كما تم شحن 5 ملايين نسخة من اللعبة في الغرب .. هذا غير مبيعات اللعبة عبر المتاجر الرقمية التي لم تفصح عنها الشركة بعد.
هاجيمي تاباتا مخرج Final Fantasy XV يتحدث عن مبيعات اللعبة Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 23, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.