asus

آخر الأخبار

أخبار

تعرف علي تقرير NPD لمبيعات الأجهزة والألعاب لشهر نوفمبر


أصدرت وكالة NPD تقريرها الشهري حول مبيعات الأجهزة والالعاب في سوق الولايات المتحدة الامريكية لشهر نوفمبر المنصرم ، وقد تمكنت لعبة Pokémon Sun/Moon من تربع صدارة المبيعات متفوقة بذلك علي لعبة Call of Duty: Infinite Warfare اذا حسبنا مجموع نسختي لعبة البوكيمون ...
وبذلك أصبحت لعبة Pokémon Sun/Moon هي صاحبة أقوي إفتتاحية في تاريخ السلسلة من ناحية المبيعات  ، حيث زادت مبيعات اللعبة بنسبة 8% عن جزء White/Black الذي كان يعد أكبر إطلاق في تاريخ سلسلة ألعاب بوكيمون . ويبدو أن الاراء الإيجابية التي حازت عليها لعبة التصويب Titanfall 2 جعلتها تتقدم 4 مراكز في ترتيب المبيعات منذ إصدارها في أكتوبر .
وعلي صعيد الأجهزة ، فقد تمكن جهاز PS4 من حصد المركز الأول في صدارة مبيعات الأجهزة بعد سيطرة Xbox One  علي صدارة المبيعات لمدة اربعة اشهر متتالية ،وذلك بسبب حزمة جهاز PS4 Slim مع لعبة Uncharted 4 التي أخدت نسبة تفوق تصل إلي 30% من إجمالي مبيعات جميع أجهزة الألعاب في الشهر الماضي .
وكانت مبيعات محمول 3DS أيضاً قوية، مع ارتفاع 59٪ في مبيعات الجهاز عن العام الماضي .في حين باع جهاز NES Classic حوالي 196,000 ألف وحدة في شهر نوفمبر .
إليكم قائمة بــترتيب الألعاب :
  1. Call of Duty: Infinite Warfare
  2. Battlefield 1
  3. Pokémon Sun
  4. Pokémon Moon
  5. Titanfall 2
  6. NBA 2K17
  7. Madden NFL 17
  8. Watch Dogs 2
  9. The Elder Scrolls V: Skyrim
  10. FIFA 17
تعرف علي تقرير NPD لمبيعات الأجهزة والألعاب لشهر نوفمبر Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 16, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.