asus

آخر الأخبار

أخبار

مطوري لعبة Yakuza سيعلنوا عن شئ مختلف في عام 2017

عام 2016 وضع لنا نهاية مغامرات شخصية Kazuma Kiryu بطل لعبة ياكوزا ،وذلك في أحداث لعبة Yakuza 6 التي صدرت هذا الشهر حصرياً علي اجهزة PS4 ، ويبدوا أن المطور يرغب في تقديم شئ مختلف بخصوص تلك السلسلة بحلول العام القادم .. حيث صرح Toshihiro Nagoshi منتج اللعبة عن اهتمامه الشديد بتقديم شئ مختلف للاعبين بالعام المقبل . موضحاً :
هذا العام رحبنا بعودة سلسلة ياكوزا الشهيرة ، وأطلقنا لعبة Yakuza 6: The Song of Life، و أشعر أن هناك إيجابيات وسلبيات لنهاية قصة Kazuma Kiryu الذي شغل احداث السلسلة كبطل للرواية لأكثر من عشر سنوات.
والآن بعد أن أكملنا الفصل الأخير من سلسلة ياكوزا وأعتقد أن 2017 ستكون السنة التي نحن سوف تجعلنا نخطو الخطوة الأولى نحو "المستقبل". ونحن نفكر كيف يمكن أن نقدم طريقة جديدة للاستمتاع بلعبة ياكوزا بوسائل مختلفة سيتم إدراجها في المستقبل ،وسنربط بما ستضمنه أفكارنا بما قمنا به في اللعبة حتى الآن."
يذكر بأن لعبة Yakuza 6 ، سيتم إصدارها بالعام 2018 للأسواق الغربية ، وكذلك سيتم إصدار لعبة Yakuza 0 في 24 يناير 2017 ، بالإضافة إلي إطلاق لعبة Yakuza Kiwami وهي ريميك للعبة ياكوزا الاولي في الصيف المقبل .
مطوري لعبة Yakuza سيعلنوا عن شئ مختلف في عام 2017 Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 29, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.