asus

آخر الأخبار

أخبار

أكثر من 900 ألف لاعب بـ Resident Evil VII والمزيد من الاحصاءات

أطلقت لعبة الرعب Resident Evil VII بالأسبوع الماضي علي الأجهزة المنزلية الحالية والحاسب الشخصي . وحصلت علي إشادة إيجابية عبر مختلف اللاعبين والنقاد من جميع أنحاء العالم .
مؤخراً وعبر الموقع الرسمي للعبة ، حصلنا علي إحصائية جديدة لها .. تفيد ببلوغ اللعبة حاجز 900 ألف لاعب قام بتجربتها عبر جميع المنصات التي صدرت عليها في العديد من أنحاء العالم .  الرقم تحديداً 931,232 ألف لاعب وما زال في إزدياد حتي وقت كتابة هذة السطور، بالإضافة إلي وجود 9% من اللاعبين قاموا بتجربة اللعبة عبر خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR الخاصة بجهاز PS4 .وعددهم حوالي 88,289 ألف لاعب .
هناك أيضاً إحصاءات ممتعة أخرى مثل : مجموع اللعب جنبا إلى جنب حوالي أكثر من 800 سنة!، وأكثر من 18 مليون كيلومتر مسافة مقطوعة بداخل اللعبة، وأكثر من 32 مليون لاعب حالة قتل باللعبة.
ويذكر بأن هذة الأرقام جائت لنا عبر إتصال اللاعبين بخدمة ResidentEvil.net وذلك عند بدء تشغيل اللعبة ،ولا يوجد أي بياناً يذكر لمبيعات اللعبة الرسمية من كابكوم منذ إطلاقها بالأسبوع الماضي ،ولكن تعد تلك الارقام والاحصاءات بمثابة تشجيع اللاعبين الذين لم يحظوا بتجربة اللعبة حتي الأن . لأنها ببساطة تعد من أفضل تجارب الرعب بجيل خالي الوفاض من تلك الالعاب .
Resident Evil VII: Biohazard متوفرة الأن علي أجهزة PS4 وXbox One وPC .
اللعبة حصلت موخراً علي مراجعة من قبل موقعنا، يمكنك مشاهدتها وإعطائنا رأيك في اللعبة هنا  .
أكثر من 900 ألف لاعب بـ Resident Evil VII والمزيد من الاحصاءات Reviewed by Hussein Osman on يناير 30, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.