asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

لوحات جديدة للاعبين تطلقها ASUS

تم الكشف عن لوحتي الأم (MotherBoard) المخصصتان للاعبين (Code) و (Apex) ليكونا أحدث إضافة الى سلسلة Maximus IX وأيضا تم الكشف عن سلسلة لوحات (Strix Z270) لأداء غير مسبوق لكل الألعاب.

لوحة Extreme Maximus IX افضل ابتكار

واللوحة الجديدة تأتي مزودة بقطعة التبريد الأحادية المدمجة في اللوحة الأولى من نوعها في العالم والمصنعة بشكل احترافي من (بتس باور) , ولوحة ماكسيموس 9 اكستريم تأتي مزودة بابتكارات (ROG) التي تحسن الحلول التقليدية: كتلة التبريد الأحادية تستشعر معدل تدفق سائل التبريد وتملك دوائر مخصصة لكشف درجات حرارة مدخل ومخرج سائل التبريد بالإضافة الى كشف التسرب وكتلة التبريد كذلك تدمج المشتت الحراري المجاور لمنفذ قرص الحالة الصلب لتقدم تشتيت حراري غير مسبوق من اجل الغاء الاختناق الحراري وبالتالي تمكين أداء أفضل.

لوحة Code Maximus IX معني الفخامة!

مستوحاة من سلسلة اللوحات ذات الشعبية الهائلة (ROG Maximus Formula) تأتي لوحة ماكسيموس 9 كود الجديدة لتقدم للاعبين الطابع الجمالي لنظام اضاءة متعدد الألوان (RGB)، والراحة في الاتصال اللاسلكي وموثوقية المكونات طويلة الأمد. ورمزها المعمد يرد صدى طبقة درع (ROG) الذي يحمي اللوحة، لوحة ماكسيموس 9 كود تضع معيار جديد في تصميم اللوحة الرئيسة من خلال جعل درع (ROG) في متناول اللاعبين.

لوحة Apex Maximus IX اللا محدودية

تعتبر لوحة ماكسيموس 9 أبيكس أحدث إضافة رائدة الى عائلة منتجات لوحات (ROG)، مخصصة لإرضاء غرور اللاعبين المحترفين العاشقين للتطوير و الذي يحاولون دائماً الوصول لأقصي اداء ممكن للألعاب .

تم تصميم لوحة ماكسيموس 9 أبكس مع أفضل هندسة لكسر السرعة الى جانب تصميم (DIMM.2) والذي يتيح تركيب قرصي حالة صلبة من نوع (M.2) بشكل عمودي في واجهة (DDR4). ويمكن للمستخدمين تركيب مراوح الصندوق لمنع الاختناق الحراري من اجل ضمان عدم اجهاد الجهاز. كما تقدم اللوحة تصميم جمالي على شكل حرف (X) يسمح لتألق اضاءة Aura المتزامنة وكذلك تصميم المبرد المستوحى من الطائرة بالإضافة الى لوحة مضيئة قابلة للتخصيص.
لوحة (أبيكس) صنعت لتكون مناسبة لحاسبات الالعاب التي تخصص للعرض ولعشاق الاناقة.

ROG Strix سلسلة جديدة وعلى استعداد لافضل الألعاب :

لوحات (ROG) ستريكس الجديدة تتكون من سلسلة مصممة لتعجب كل اللاعبين: وهي لوحة (ROG) ستريكس Z270E ولوحة (ROG) ستريكس Z270F ولوحة (ROG) ستريكس Z270H ذات حجم (ATX) ولوحة بحجم (mATX) مثل (ROG) ستريكس Z270G وكذلك لوحة (ROG) ستريكس Z270I ذات حجم (mini-ITX). لوحات (ROG) ستريكس Z270 تجمع ما بين الجماليات الجريئة مع الأداء العالي وصوتيات (سوبريم اف اكس) المذهلة لتقدم أداء وتصميم لا يضاهى في الألعاب. والأنماط ذات الزوايا المستلهمة من ضربات السيف تعير سلسلة (ROG) ستريكس أطراف ذات طابع رائع وشعار (ROG) العاكس المصنوع من البولي كروم المحفور على لوحة الاسم المعدنية المقطوعة بالألماس تشرق كعلامة فخر للألعاب. بالإضافة الى ذلك، تقنية أورا المتزامنة تضيف موجة من الحيوية كونها تتزامن مع المنتجات الداعمة لها للحصول على نظام مضيء بكل أطياف الألوان بلا حدود. والدعم لمعالجات وتقنيات الجيل السابع من انتل الحديثة بالإضافة الى ابتكارات (ROG)
الحصرية ترتقي بالأداء الى المستوى التالي.

للتعرف اكثر علي المواصفات التقنية الخاصة باللوحات الجديدة المخصصة للاعبين اذهب للرابط التالي.

لوحات جديدة للاعبين تطلقها ASUS Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 08, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.