asus

آخر الأخبار

أخبار

Bethesda : إلغاء العمل علي مشروع DOOM 4 كان قرراً صحيحاً !

واحدة من أكبر المفاجآت في عام 2016 هي لعبة التصويب الكلاسيكية DOOM في إعادة تصورها الجديد ،وكيف حازت  اللعبة علي شعبية كبيرة عند اللاعبين الجدد علي السلسلة بالإضافة إلي العلامات والتقييمات المميزة التي حصلت عليها اللعبة ..
ويذكر بأن شركة بيثيسدا كانت تخطط مسبقاً لتحويل ذلك المشروع للجزء الرابع من السلسلة . ولكن تم إلغاء المشروع في نهاية المطاف .
ووفقاً لـPete Hines رئيس التسويق والعلاقات العامة  بشركة بيثيسدا عبر بيان صرح به اليوم لمجلة Xbox الرسمية بأن هذا كان قرارا صائبا .
 "أثناء عمليات تطوير اللعبة نظرنا في ذلك كثيراً وقلنا لأنفسنا هذة ليست اللعبة التي من المخطط إصدارها وهذا لم يكن من جانب شركة Bethesda فقط ،ولكن أيضاً مطور اللعبة id Software اتوا إلينا وقالوا ان اللعبة لا تبدو جيدة مطلقاً ...هذة ليست لعبة Doom ،لقد انحرفت عن العديد من الاشياء التي كانت تتحفظ بها . وبطبيعة الحال جميعنا لم نكن راضيين عن المستوي الذي حققناه في تطوير اللعبة وهذا ما فعلناه. ألغينا كل شئ عملنا عليه من البداية علي الرغم من اننا انفقنا الكثير عليه من مال وجهد كبير .. وبدأنا مجدداً من الصفر وهذا ليس شيئاً سهلاً لفعل ذلك ،واتفقنا علي فكرة ان هذا المشروع سيكون ناجحاً وأردنا أن يكون ذلك قيمة لكل الوقت والجهد الذي بذلناه . فلهذا أعتقدنا أنه سيكون الشئ الصحيح . "
يذكر بأن لعبة DOOM حازت علي جائزتي أفضل لعبة أكشن تصويب وأفضل موسيقي تصويرية بالعام الماضي من قبل حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards 2016 كما ترشحت لجائزة أفضل لعبة في السنة ولكن للأسف لم تفز بها . 
Bethesda : إلغاء العمل علي مشروع DOOM 4 كان قرراً صحيحاً ! Reviewed by Hussein Osman on يناير 12, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.