asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

ابتكارات و تقنيات جديدة بمعرض CES 2017 تقدمها جيجابايت

استهلت شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الرسوميات معرض CES 2017 بمفاجأة حيث عقدت مؤتمراً صحفياً يعرض بالتفصيل لأحدث منتجاتها و تقنياتها المبتكرة. وتعرف رواد المعرض على إسهامات جيجابايت الرائدة فى مجال الواقع الافتراضى و أنظمة التبريد المائى المتطورة و أنظمة الحاسبات الفائقة بل و حتى الحاسبات الشخصية التى يُعتمد عليها فى الاستخدامات اليومية المختلفة. جاء هذا بالتعاون مع شركائها فى مجال صناعة تكنولوجيا الحاسبات مثل إنتل و Enermax و HyperX و Oculus الذين عرضوا لأحدث ابتكاراتهم.



قبل بدء المعرض، عرضت شركة جيجابايت من خلال قاعة العرض الخاصة بها أحدث اصداراتها من سلسلة منتجات AORUS من لوحات رئيسية وكروت شاشة وأجهزة كمبيوتر محمولة وكيسات مُعدله ظهرت بمسابقة Mod2Win و هى المسابقة التى شهدت منافسة حامية بين ما يزيد عن خمسة آلاف من مبتكرى تصميمات هياكل الحاسبات الشخصية للفوز بجوائز مالية بلغت عشرة آلاف دولار حيث فاز بالمركز الأول المبتكر Boloisbolo بجائزة نقدية خمسة آلاف دولار و رحلة مجانية لحضور معرض CES 2017 برعاية جيجابايت.

و بجانب هذه المنتجات الجديدة و هياكل الحاسبات المبتكرة، سوف تقوم جيجابايت بإطلاع رواد المعرض على أحدث الابتكارات التى عملت على تطويرها خلال الفترة السابقة.

جيجايت تزيح الستار عن سلسلة لوحات الألعاب AORUS 

أزاحت جيجابايت الستار عن سلسلة لوحات الألعاب AORUS فى المؤتمر الصحفى.  تم تزويد العديد من اللوحات الرئيسية لهذه السلسلة – و هى اللوحات Z270X-Gaming 9 و Z270X-Gaming 8 - بأنظمة التبريد المائى التى صممتها أشهر شركات تصنيع أنظمة التبريد المائى و هى شركة EK Waterblocks و .Bitspower هذا و تعطى سلسلة لوحات الألعاب AORUS أولوية مطلقة للتخصيص و ضبط المستخدم لها تبعاً لرغبته و ذلك من خلال إضاءات RGB LED التى يتم التحكم بها عبر تطبيق RGB Fusion و كذا خاصية التبريد الذكى Smart Fan Control التى يتم التحكم بها عبر تطبيق Smart Fan 5.
صُممت سلسلة لوحات الألعاب AORUS من جيجابايت من أجل محترفى الألعاب الباحثين عن تقنيات جديدة تلبى احتياجاتهم.

مزيد من الاستمتاع بألعاب الواقع الافتراضى 

و على الجانب الآخر، سوف يشهد المعرض العديد من مطورى الأنظمة مثل AVA Direct, Brainstorm, CUK, CyberPowerPC, CyberTronPC, Origin PC هذا بجانب عروض ألعاب الواقع الافتراضى و كذلك سيقوم   Red Pill و Rock Bandو هما من مبتكرى محتويات الواقع الافتراضى – بتعريف رواد المعرض بعالم الواقع الافتراضى. و من أجل ضمان استمتاع المستخدم بألعاب الواقع الافتراضى إلى أقصى درجة قامت جيجابايت بابتكار تقنيات خاصة و تزويد لوحاتها الرئيسية بها مثل تقنية USB DAC-UP 2 و هى واجهات USB ذات قدرة على ضبط الجهد الكهربى لتستمتع بتجربة واقع افتراضى أكثر ثراءً و متعة.


ابتكارت جديدة لحياة أكثر سهولة

 يشمل المعرض العديد من الحلول و التقنيات المبتكرة التى صممها شركاء جيجابايت العاملين بمجال تطوير صناعة الحاسب مثل Virtual PCs, Hunter Engineering, Suitable Technologies, Next Computing, Newtek, InStore Screen, Video Ray  ولتثبت ان اللوحات الرئيسية لا تقتصر على المفهوم الشائع للاستخدام العادى فهنالك اللوحة الرئيسية ذات الحجم الصغير Mini-ITX و كذا حاسب  BRIX.

كما علق هنرى كاو - نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت - قائلاً : " سوف تظل جيجابايت دائماً فى مقدمة كتائب التطوير التكنولوجى و من أجل ذلك سوف ندع العالم بأسره يرى ما كنا نعمل على تطويره و يتعرف على شركائنا الذين عملوا معنا. و من خلال المزيد من تسليط الأضواء على شركائنا فى مجال تطوير تكنولوجيا الحاسبات سوف نصبح قادرين على إبداع مزيد من الابتكارات للوحات جيجابايت الرئيسية و صياغة تكنولوجيا المستقبل. "


ابتكارات و تقنيات جديدة بمعرض CES 2017 تقدمها جيجابايت Reviewed by Gamers Field Management on يناير 06, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.