asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Conan Exiles تستخدم حماية Denuvo

كشف المطور Funcom عن عدة تفاصيل جديدة حول لعبة البقاء الجماعية والعالم المفتوح Conan Exiles ،وذلك عبر مدير المجتمعات Jens Erik Vaaler .
حيث صرح بأن الأدوات التي سيتم استخدامها لمكافحة القرصنة والغش، هي نظام حماية Denuvo الذي سيأتي مع اللعبة لمكافحة القرصنة بجانب نظام يدعي Battle Eye كإجراء لمكافحة الغش.
والسبب وراء ذلك بسيط: هو لحماية كل الوقت والجهد الذي تم بذله في هذه اللعبة ..كما وضح بأن هذة الاشياء لن تؤثر بأي شئ سلباً علي اللعبة خاصة فيما يتعلق بخصوصية المستخدم وأشياء من هذا القبيل .
وأكد أخيراً بأن الفريق يعمل على معالجة مشاكل الشبكة التي ظهرت خلال البث المباشر من اللعبة بالاسبوع الماضي. وأنهم يعملون علي قدم وساق لتطوير أسلوب القتال ونظام الذكاء الاصطناعي للأعداء ،و سيحصلوا علي تحديثات ودعم بشكل مستمر فور صدور اللعبة .
لعبة Conan Exiles تطلق في يوم 31 يناير لأجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وذلك بنسخة للدخول المبكر أي يعني انه من المُسلم أن نجد عدة أخطاء تقنية باللعبة لانها لم تصبح رسمية بعد ، بالإضافة إلي أنها ستتوفر بنسخة المعاينة في الربيع المقبل لأجهزة Xbox One .أيضاً حصلت اللعبة بالأمس علي عرض جديد لأسلوب اللعب يمتد لـ50 دقيقة كاملة يمكنك مشاهدته هنا . 
لعبة Conan Exiles تستخدم حماية Denuvo Reviewed by Hussein Osman on يناير 29, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.