asus

آخر الأخبار

أخبار

مايكروسوفت تستحوذ علي تقنية Simplygon المستخدمة في العاب Bloodborne وThe Witcher 3 والكثير

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم أمس عن استحواذها الرسمي علي فريق Sympligon المطور لأداة Sympligon المستخدمة في تخصيص وتحسين البيانات ثلاثية الأبعاد التي تستخدم على نطاق واسع جدا عبر شبكة الانترنت. والتي تم استخدامها في الكثير من العاب الفيديو .
وأوضح "Kudo Tsunoda" الرئيس المعاون بقسم الأجهزة و الويندوز بمايكروسوفت بأن :
"تقنية Simplygon ستعزز مكانتنا في تكنولوجيا 3D وستجعل من الاسهل إلتقاط والمشاركة بيانات ثلاثية الأبعاد بشكل أكبر من ذي قبل. وتمتد تطلعاتنا لتمكين موجة جديدة من الإبداع مع تحديثات ويندوز 10 القادمة ."
تقنية Simplygon  هي من تطوير أستوديوهات "Donya Labs AB" وهي شركة خاصة مقرها في السويد. تأسست في عام 2006 بهدف أن يكون الحل الأول والأمثل للمطور هي استخدام بيانات تلقائية ثلاثية الأبعاد .
ومن جانبهم علق كلا من "مات كونورز" الرئيس التنفيذي للشركة ، والمدير "أولريك يندال" والمؤسس المشارك "كوشي الحميدي"
"نحن متحمسون لنعلن بأن Simplygon قد تم الحصول عليها من قبل مايكروسوفت! ونحن مسرورون للانضمام الى  مايكروسوفت. طوال رحلتنا، كنا نركز على مساعدة المطورين في دفع حدود وقدرات الـ 3D.، وتوسعنا أكثر في الآونة الأخيرة لنساعد استوديوهات تطوير ألعاب وعناوين AAA ( أي ألعاب بتكلفة أنتاجية عالية). "
شكرا لجميع من ساعدنا في طوال الطريق - عملائنا وشركائنا والمستثمرين والموظفين بما في ذلك مايكروسوفت والتي تضم أستوديوهات Turn 10 وThe Coalition و343 Industries بالإضافة إلي باقي فرق تطوير صناعة ألعاب الفيديوNaughty Dog, Sony Bend, Nintendo, 2K, Epic Games, Bethesda, Rockstar, Ubisoft, CD Projekt RED,Bungie, Blizzard, Activision, PlatinumGames,Warner Bros, Konami, Square Enix, Bandai Namco, Telltale Games, Capcom, Sega.
 يمكنك مشاهدة جميع شعارات الشركات التي استخدمت التقنية في الصورة أدناه ...حيث كانت تُستخدم من قبل تلك الشركات في العديد من الألعاب الشهيرة وعلي رأسهم The Witcher 3: Wild Hunt وBloodborne وConan Exiles و Paragon و Mafia III وMetal Gear Solid V: The Phantom Pain و Far Cry 4 وDying Light وBayonetta 2 .
مايكروسوفت تستحوذ علي تقنية Simplygon المستخدمة في العاب Bloodborne وThe Witcher 3 والكثير Reviewed by Hussein Osman on يناير 19, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.