asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن شراكة بين Square Enix وMarvel "وThe Avengers أولي المشاريع "

أعلنت سكوير انيكس في وقت سابق من هذا اليوم أنها في شراكة رسمية مع عملاق القصص المصورة شركة مارفل ، وأولي ثمار تلك الشراكة هي لعبة جديدة من سلسلة The Avengers بقصة أصلية تماماً ولن تكون مقتبسة من الأفلام السينمائية  .. وحصلنا علي عرض تشويقي للعبة يمكنك الإطلاع عليه في الاسفل . 
اللعبة ستكون تعاون مشترك بين أستوديوهات شركة سكوير انيكس وهما Crystal Dynamics الشهير بالعاب Tomb Raider وEidos-Montréal الشهير بألعاب Deus Ex .
وصرح مطوري اللعبة بالمزيد من المعلومات عن ذلك المشروع  في عام 2018. بالإضافة إلي أنه سيتم الكشف عن العناوين الإضافية التي سوف تأتي ضمن تلك الشراكة . 
"وذكر مسئولي شركة مارفل بأنه قد تم تصميم هذا المشروع للاعبين ولمحبي سلسلة The Avengers في جميع أنحاء العالم وسنقدم لكم لعبة سوف تكون مليئة بجميع الشخصيات والبيئات، واللحظات المميزة التي أثرت في اللاعبين لفترة طويلة من السلسلة." 
"ومن خلال شراكتنا مع كريستال دايناميكس وإيدوس مونتريال، نحن نعمل الآن مع اثنين من استوديوهات تطوير العاب الأكثر موهبة واحتراما في هذه الصناعة ولتقديم قصص مارفل لجماهيرنا بطريقة ملحمية لم يشهدها أحد من قبل ".
الإعلان عن شراكة بين Square Enix وMarvel "وThe Avengers أولي المشاريع " Reviewed by Hussein Osman on يناير 27, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.