asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن لعبة State of Mind لـSwitch بجانب أجهزة الجيل الحالي

اليوم، أعلن الناشر والمطورDaedalic Entertainment بأن لعبته القادمة سيتم إصدارها لمنصة Nintendo Switch بجانب الأجهزة المنزلية الحالية والحاسب الشخصي كما كان مقرر لها منذ الإعلان عنها في شهر يونيو الماضي ..
اللعبة من المقرر الإفراج عنها في الربع الاول من هذا العام .. ولا نعلم هل سيتم إصدارها لـSwitch بجانب باقي الاجهزة في نفس الوقت أم لا ..
State of Mind هي لعبة مغامرات سينمائية بسرد قصصي من منظور الشخص الثالث ، تحتوي علي رسومات فنية فريدة من نوعها و تخوض أحداثها في المستقبل البعيد في عالم ممزق بين البشر .
 اللعبة تدور أحداثها في جو درامي ، حيث ستلعب بدور شخصية تدعي "Richard Nolan" وهو أب وصحفي من برلين يكتشف أنه خضع لحادث. ونتيجة لذلك، فانه لا يزال يعيش مع ذكريات غير مكتملة. حول أفراد أسرته وينطلق في رحلته للبحث عن الخلاص وأنه يهدف إلى لم شمل أسرته، وكذلك إسترجاع ذكرياته المفقودة الخاصة به ... و في طريقه، سرعان ما يدرك أن هذه الرحلة ليست فقط عنه، ولكن حول مستقبل البشرية.
اللعبة ستحتوي علي عدة جوانب للقصة ،وستؤثر بالطبع علي أحداثها واللعبة ستدور في عالمين مختلفين ويمكنك التبديل فيما بينهم .. كذلك اللعبة ستحتوي علي عدة شخصيات أخري قابلة للعب .
أدناه، يمكنك التحقق من إعلان اللعبة الذي صدر يونيو من العام الماضي، وكذلك بعض من الصور لها :

الإعلان عن لعبة State of Mind لـSwitch بجانب أجهزة الجيل الحالي Reviewed by Hussein Osman on يناير 16, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.