asus

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن موعد إطلاق التحديث الجديد للعبة Titanfall 2

بالأمس شاركنا المطور Respawn Entertainment ببيان صحفي حول التحديث القادم والجديد للعبة التصويب Titanfall 2 والذي سيأتي بعنوان Live Fire وهو التحديث الأول للعبة بهذا العام والتحديث الثاني للعبة منذ إطلاقها في أواخر أكتوبر الماضي . 
التحديث من شأنه سيضيف طور جديد يدعي Live Fire وهو عبارة عن طور إقصاء 6 ضد 6 لشخصيات الـpilot فقط .. كل جولة تمتد لـ60 ثانية للقضاء على فريق العدو واذا لم يتمكن احد من القضاء علي الاخر فعلي الفريق حمل العلم حتي نهاية الوقت لكي يتمكن من الفوز ..
بالإضافة إلي إحتواء التحديث علي خرائط حصرية جديدة تم تصميمهما بشكل مناسب لهذا الطور الجديد وهم خريطتين Stacks وMeadow ،ومن المقرر إطلاق التحديث الجديد بشهر فبراير القادم .
وكشف المطور عن إختباره لمحتويات إضافية جديدة ،سيتم الإفراج عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة ، ويمكنك الإطلاع أدناه علي صورة جديدة توضح خارطة المحتويات القادمة في المستقبل .
 وسيتم الكشف عن تفاصيل كاملة عن  تلك المحتويات الإضافية في الفترة المقبلة، حيث ذكر بأنها ستشمل علي عمالقة جديدة ،بالإضافة إلي عدة إكسسوارات جديدة يمكنك شراءها من المتجر،ومجموعة كبيرة من الاصلاحات، بتعديل التوازن، وميزات جديدة لأطوار الشبكة ، سلاحا جديدا، وأطوار جديدة قيد التطوير، وأكثر من ذلك.
أخيراً ، تم التشويق عن عودة الخريطة الكلاسيكية من لعبة تيتانفال الأولي "Colony" وسيتم إصدارها بالتحديثات المقبلة .
الكشف عن موعد إطلاق التحديث الجديد للعبة Titanfall 2 Reviewed by Hussein Osman on يناير 29, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.