asus

آخر الأخبار

أخبار

Ubisoft أعلنت تعاونها مع Amazon لإنتاج فيلم قصير ترويجي للعبة Ghost Recon Wildlands

أعلنت شركة Ubisoft رسميا تعاونها مع Amazon لإنتاج فيلم قصير يدور في عالم اللعبة المفتوح بعنوان :
Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands: War Within The Cartel , الفيلم سيكون سينمائي قصير وستكون مدته 30 دقيقة.
الفيلم سيركز علي عصابة سانتا بلانكا التي حولت بوليفيا لدولة مخدرات.
 سيتم بث الفيلم عبر قناة Ubisoft علي Twitch وسيتوفر بشكل فوري عند الطلب علي Amazon Prime Video بعد إطلاقه في 16 فبراير2017.

الفيلم سيأخذ المشاهدين إلي قلب العمليات الداخلية لعصابة سانتا بلانكا والتي يرأسها الزعيم ’إل سوينو‘ , فبعد الهجوم علي مجتمعهم تبحث القيادة العليا للمنظمة التي تتكون من ’إل مورو‘ (رئيس الأمن) و ’إل يايو‘ (مدير الإنتاج) و ’نيديا فلوريس‘ (مديرة العمليات) والمؤثر الأكبر ’إل كاردينال‘ عن وجود خائن بينهم لتطبيق عقوبة قاتلة عليه , أحداث القصة ستقودنا لبداية اللعبة حيث يتم إستدعاء وحدة القوات الخاصة : ألأشباح ليقوموا بتفكيك العصابة.
الفيلم من إنتاج Legion of Creatives ومن بطولة أسطورة الهيب هوب Tip “T.I.” Harris الذي سيلعب دور ماركوس أحد أفراد عصابة سانتا بلانكا.
تحدث جيفروي ساردين، نائب رئيس المبيعات والتسويق الأعلى في شركة Ubisoft، قائلاً: "تلتزم شركة Ubisoft بتقديم أرقى وسائل الترفيه في جميع المجالات، سواء في مجال ألعاب الفيديو أو الأفلام أو وسائل الإعلام الأخرى. ويضيف فيلم War Within The Cartel القصير مزيداً من العمق على عالم Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands الواسع بالأصل، ونحن نشعر بالحماس الكبير للعمل مع كل من Amazon و Twitch و Legion of Creatives على هذا المشروع".
أيضا تحدث المنتج التنفيذي روبرتو أورسي قائلاً: "لقد أصبحت عصابات المخدرات موضوعاً ساخناً للغاية سواء في العالم الحقيقي أو عبر الثقافة الشعبية لوسائل الترفيه. نحن نفتخر بأن نقدم شخصيات وأحداث وبيئة فيلم War Within The Cartel بطريقة واقعية للغاية لدرجة أنها تبدو مأخوذة مباشرة من عناوين الأخبار الرئيسية".
يمكنك أيضا التسجيل في البيتا الخاصة باللعبة من هنا.
Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands تنطلق علي PS4,Xbox One,PC في 7 مارس 2017.

لمشاهدة العرض الترويجي الخاص بالفيلم :
Ubisoft أعلنت تعاونها مع Amazon لإنتاج فيلم قصير ترويجي للعبة Ghost Recon Wildlands Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 14, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.