asus

آخر الأخبار

أخبار

Ubisoft تعلن عن ألعابها القادمة لجهاز Nintendo Switch

أرسلت شركة يوبي سوفت بياناً صحفياً أعلنت فيها عن ألعابها الأولية القادمة لمنصة Nintendo Switch التي تم الإعلان عنها بشكل كامل في بث مباشر بيوم أمس .
-اللعبة الأولي هي لعبة Just Dance 2017 والتي ستتيح مشاركة 6 لاعبين فيها بنفس الوقت وذلك بإستخدام وحدة تحكم نينتندو الجديدة (Joy-Con) او باستخدام تطبيق Just Dance Controller علي الأجهزة الذكية والذي يحول هاتفك إلي يد تحكم . اللعبة ستكون عنوان إطلاق للجهاز بلا شك في يوم 3 مارس المقبل .
-اللعبة الثانية هي لعبة Rayman Legends Definitive Edition وسيتم إصدراها مع كافة المحتويات الإضافية التي حصلت عليها اللعبة منذ إطلاقها .. كما أشارت نينتندو بأن العنوان سيحمل بعض المفاجأت الأخري، ولكن لم يتم الكشف عنها في الوقت الراهن . يمكنك الإطلاع علي الفيديو في أسفل الصفحة .. وفيه مقابلة مترجمة باللغة العربية مع المصمم الشهير Michel Ancel (ميشال أنسل) لسلسلة Rayman ولعبة Beyond Good & Evil التي صدرت علي PS2 حول رأيه في جهاز نينتندو الجديد.
-اللعبة الثالثة والأخيرة (حاليا) هي لعبة التزلج Steep والتي صدرت بالشهر الماضي علي أجهزة PS4 و Xbox One و PC . 
ورافق هذا الإعلان تصريحاً من المدير الإداري بشركة يوبي سوفت "Xavier Poix" أن هذة هي مجرد بداية، وسيتم الإعلان عن المزيد من العناوين الأخري في وقت لاحق."


Ubisoft تعلن عن ألعابها القادمة لجهاز Nintendo Switch Reviewed by Hussein Osman on يناير 14, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.