asus

آخر الأخبار

أخبار

رئيس Valve حول "Half Life 3" لا يجب ان نذكر رقم 3 مطلقاً

أدلي اليوم Gabe Newell او بالعربية "غابي نيويل" رئيس شركة Valve التي قدمت لنأ العاب شهيرة أبرزها Half Life و Dota 2 و Left 4 Dead ببعض التصريحات المثيرة خلال مقابلة أُجريت معه علق خلالها حول المعلومات عن المشاريع والأعمال في الشركة بالإضافة إلي أسئلة اللاعبين .. وقمنا بترجمة لكم أبرز ما صرح به خلال تلك المقابلة :
أولاً وقبل كل شيء، ذكر أن الشركة تهدف إلى تطوير جميع الألعاب المستقبلية باستخدام محرك التطوير Source 2 وذكر أن هناك "بعض المشاريع غير معلنة" قيد التطوير.
نحن مستمرون في استخدام Source 2 لدينا كمحرك أساسي لبيئة تطوير اللعبة . بالإضافة إلي اننا قمنا بنقل لعبة Dota 2 إلى ذلك المحرك مؤخرا، نحن نقوم باستخدامه كأساس لبعض المشاريع الغير معلنة. ونود أن يعمل الجميع عليه لتطوير الالعاب وليس فقط نحن . و سنخطط لمواصلة تقديم محرك التطوير Source 2 بجعله متاحاً لمجتمع المطورين وإتاحته مجانا ".
ورداً على سؤال حول ما هو الاتجاه الذي ينبغي أن تأخذه الشركة في المستقبل، وذكر نيويل أن نيته لتوسيع نطاق الخبرات في الشركة تأتي من خلال الاستثمار في الأجهزة . ولمح أيضا إلى أن ما لا يقل عن بعض هذة المشاريع  أهمية هي ألعاب الواقع الافتراضي.
الشيء الكبير الآن في توسيع نطاق الخيارات لدينا في خلق التجارب المختلفة. نعتقد أن الاستثمار في الأجهزة تعطينا تلك الخيارات. وقد تم تصميم وحدة تحكم Steam في نفس الوقت مع إصدار أجهزة Steam Machine ونحن نعمل علي تصميم ألعاب الواقع الافتراضي خاصة بنا
وأوضح أيضا كيف يتم تعيين المطورين لمشاريع مختلفة:
"هي تعتبر من التغييرات في كل وقت. ليس هناك نسبة ثابتة، وينتقل الناس إلى المشروع بحيث إعتقادهم بأنه بإمكانهم خلق قيمة وفعالية أكثر ".
ورداً على سؤال عما إذا كانت Valve تنوي مواصلة إصدار سلسلة Left 4 Dead ،رد نيويل كان مبهما، ولكن إيجابي مبدئيا.
"المنتجات عادة ما تكون نتيجة للتكنولجيا الحاضرة في وقتها ولدينا مجموعة من الناس الذين يرغبون في العمل على ذلك، وواحدة من خصائص اللعبة هي قاعدتها المميزة والتي تشعرك بطبيعتها التكنولوجية والمهئية لتصميم التحديات أيضاً .
عندما قررنا أننا بحاجة إلى العمل في سوق الألعاب المجانية والتركيز علي المحتويات الجانبية التي نقدمها لللاعبين ، انتهي بنا العمل علي لعبة Team Fortress التي كانت المكان المناسب للقيام بذلك. في عالم الاونلاين والشبكة ،بعكس لعبة Left 4 Dead التي يمكنك خلق عدة فصول وقصص روائية منها . 
وردا ًعلى سؤال حول ألعابه المفضلة من الشركة وأين اختفت اللعبة الشهيرة Half Life ؟

" أعتقد أن لعبتي المفضلة للطور الفردي هي Portal 2 وللطور الجماعي هي DOTA 2 وبخصوص لعبة Half Life 3  لا يجب أن يقال بأن هناك رقم 3  وعن الاشاعات التي صرحت باننا نقوم بالعمل علي Half Life 3 ، صرح بان جميع تلك الاشاعات هي من مصادر مجهولة الهوية . وان مشكلتي مع اللعبة هو اني متورط حول التطلعات العالية والمرتقبة لدي الكثير من اللاعبين ، لذلك من الصعب بالنسبة لي النظر إلي تلك السلسلة التي ندمت علي تطويرها لاني لم استمتع بها نتيجة لصعوبة عملية تطويرها ، بعكس اللاعبين الذين استمتعوا بجميع محتوياتها . ليس هناك معلومات في ردي حول ما سنقوم به في المستقبل ...( إعتقادي أنا الشخصي بأن هناك حلقة ثالثة من لعبة Half-Life 2 )
 كما أكد علي صحة ما تمت تدوالته الاخبار حول تحويل سلاسل ألعاب Half Life و Portal إلي أفلام سينمائية وانهم يتطلعون كثيراً لهذا في الفترة المقبلة .
رئيس Valve حول "Half Life 3" لا يجب ان نذكر رقم 3 مطلقاً Reviewed by Hussein Osman on يناير 18, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.