asus

آخر الأخبار

أخبار

2017 علي لسان Phil Spencer ستكون من السنوات الأكثر إثارة للاعبي الاكس بوكس

نُشر مؤخراً عبر منتديات اكس بوكس الرسمية تصريح جديد لرئيس قسم الاكس بوكس بميكروسوفت Phil Spencer حول طرح استراتيجية الشركة للسنة الجديدة.
تحدث سبنسر عن خططها لعام 2017 قائلا:
2017 ستكون واحدة من السنوات الأكثر إثارة من أي وقت مضى للاعبي إكس بوكس. نحن نستعد لإطلاق منصتنا المنزلية الاقوي في موسم الاعياد هذا - Project Scorpio - جنبا إلى جنب مع تشكيلة متنوعة من الألعاب. في الواقع، ونحن ملتزمون بتقديم ألعاب حصرية أكثر لكل من أجهزة إكس بوكس ​​ون وويندوز 10 لهذا العام اكثر من التي أطلقناها في عام 2016. أنا فخور جدا بتشكيلة العاب الطرف الأول في عام 2016 وسيشجعني هذا علي تقديم تشكلية أكبر وأكثر تمايزا من عناوين الطرف الأول في عام 2017، بدءا من إطلاق لعبة Halo Wars 2 .
ذهب بعد ذلك إلى الحديث عن العاب الطرف الاول لاجهزة الاكس بوكس ون :
نحن نعمل بجد مع شركائنا أستوديوهات Rare وUndead Labs وSumo Digital/Reagent لتطوير حصريات أجهزة إكس بوكس ​​ون وويندوز 10 لهذا العام، مع عنوان جديد لدينا وهي لعبة Sea of Thieves والتي دخلت مرحلة الالفا ولعبتي State of Decay 2 وCrackdown 3 ويبدوان رائعتان حتي هذا الوقت . وبطبيعة الحال، سيكون لدينا المزيد لنعرضه لكم في معرض E3 2017 في يونيو القادم.
الجزء الأخير من تصريح سبنسر تحدث فيه عن عودة العاب Voodoo Vince و Phantom Dust في 2017 .
في حين ذكر أيضا الألعاب المستقلة الجديدة مثل Cuphead ،كما أثني علي العديد من العاب الطرف الثالث كألعاب Mass Effect Andromeda و For Honor .
سبنسر أنهى حديثه قائلا: 
"مع مثل هذه القائمة الواسعة والمتنوعة من الألعاب وعناوين الطرف الأول القادمة في الطريق ، وإدخال تحسينات مستمرة علي شبكة إكس بوكس ​​لايف، وإطلاق جهازنا القادم Project Scorpio في الفترة المقبلة ، 2017 سوف يكون عاما لا يصدق للاعبي أجهزة إكس بوكس ​​ون وويندوز 10 ".
يذكر بأن Phil Spencer صرح مؤخراً أيضاً بأنه سيذهب إلي اليابان لعقد مقابلات مع مطوري الالعاب هناك لنشر ألعابهم علي منصة Xbox One . 
2017 علي لسان Phil Spencer ستكون من السنوات الأكثر إثارة للاعبي الاكس بوكس Reviewed by Hussein Osman on فبراير 20, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.