asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن أولي الألعاب المصرية بتصنيف AAA

خلال الحدث الترفيهي Global Game Jam 2017 والخاص بمطوري الالعاب ،والذي أقيم منذ عدة أسابيع هنا في مصر بالقرية الذكية في أكتوبر .. تم الإعلان فيه عن أولي الالعاب المصرية من نوع AAA وهي العاب ذات تكلفة إنتاجية عالية .
المشروع قيد التطوير في الوقت الحالي تحت اسم مؤقت يدعي "فرسان النور" Myth of Qadisiyyah من قبل الأستوديو المصري Rumbling Games Studio  .
اللعبة من نوع أر بي جي أكشن ومغامرات بمنظور الشخص الثالث يتم تطويرها بمحرك (Unreal Engine) ، واللعبة ستكون ذات طراز حربي قتالي فى العصور الوسطي بطابع اسلامي .. وسيكون تصنيف اللعبة (+17) بسبب مشاهد القتل والدماء والرؤوس والاطراف المقطوعة ..
اللعبة كان يتم التحضير لها منذ فبراير 2016 ، وستمتد إلي سلسلة مكونة من ثلاثة أجزاء ،والجزء الأول دخل بالفعل مرحلة الانتاج ..ونري بالاسفل فيديو من داخل مقر التطوير يوضح التقاط حركات الوجه باللعبة (Motion Capture) ومن المحتمل أن نراها بالعام المقبل أولاً علي أجهزة سوني PS4 ومن ثم سيتم إطلاقها لاحقاً علي الحاسب الشخصي والاكس بوكس ون .
اسلوب اللعب لم يتم ذكر الكثير عنه ، سوي أنه سيقدم اللاعبين استخدام فنون السيف و القتال بدون سلاح ،واستخلاص السلاح من الخصم والتفاعل مع البيئة واستخدام اى شى لتدميرها ،مع وجود عناصر لعب RPG كالتعديل علي قدرات ومهارات الشخصيات باللعبة ،أو تعديل الاسلحة الخاصة بك ، مع تجربة لعب تصل إلي 60 ساعة .
سعر اللعبة لم يتم تحديده بعد ، ولكن من المحتمل أن يتراوح بين (50-60) دولار أمريكي ،ومن المتوقع بأن نري ديمو لها في الفترة ما بين 3 إلي 6 شهور المقبلة .
اللعبة ستقدم رسومات قوية تضاهي الالعاب الغربية واسلوب لعب واقعي ومتقن، ونأمل بأن نري المزيد حول اللعبة في الفترات القادمة ، وبالطبع سنشارككم بأيه تحديثات حول هذا المشروع الكبير .
أدناه : يمكنك مشاهدة بعض الصور من أولي الشخصيات التي تم العمل عليها فى الاستوديو .

الإعلان عن أولي الألعاب المصرية بتصنيف AAA Reviewed by Hussein Osman on فبراير 12, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.