asus

آخر الأخبار

أخبار

تجربة المزيد من الألعاب علي خاصية Boost Mode علي PS4 Pro

صدر عرض بقناة Digital Foundry به تجربة لتسع ألعاب علي خاصية Boost Mode علي جهاز PlayStation 4 Pro, هناك فرق واضح في الأداء ولكنه ليس في معظم الألعاب , أداء الألعاب كان كالتالي :
1- Bloodborne : اداء اللعبة بخاصية Boost Mode لا يختلف عن أدائها بدون الخاصية , فاللعبة ما زالت تعمل علي 30 إطار في الثانية وأيضا بعض المشاكل في الإطارات لم يتم حلها.

2- Dark Souls 3 : مثل Bloodborne اللعبة ما زالت تحتوي علي مشاكل في الإطارات ولا يوجد أي تحسن في الأداء.

3- Dark Souls 2 : هنا يبدأ التحسن في الأداء فاللعبة الأن لا تقل عن 60 إطار في الثانية وعلي Boost Mode اللعبة تعطيك حوالي 7 إطارات في الثانية أكثر من ال Base Mode ( الذي يعني أداء اللعبة بدون خاصية Boost Mode ).

4- Lords of the Fallen : اللعبة كانت تقل إلي 24 إطار في الثانية ولكن الأن مع خاصية Boost Mode اللعبة تعمل بدون أي مشاكل علي 30 إطار في الثانية.

5- The Evil Within : اداء اللعبة كان سئ فكانت تقل إلي حوالي 20 إطار في الثانية ولكن بعد إضافة خاصية Boost Mode اللعبة أصبحت ثابتة علي 30 إطار في الثانية.

6- Until Dawn : كما تتذكرون فأداء اللعبة كان سئ جدا لأنها كانت تقل إلي حوالي 20 إطار في الثانية ولكن الأن مع خاصية Boost Mode اللعبة مازالت تقل عن 30 ولكنها تصل إلي 26 وهذا يعتبر تحسن بسيط في الأداء.

7- Oddworld New 'n' Tasty : اللعبة كانت تعمل علي 40 إطار في الثانية ولكن بعد إضافة خاصية Boost Mode اللعبة تحسنت بشكل ضخم حيث أصبحت تعمل علي حوالي 50 إلي 57 إطار في الثانية.

8- The Witcher 3 : لا يوجد فرق ضخم في الأداء لأن خاصية Boost Mode تضيف إطارين في الثانية فقط.

9- Batman: Arkham Knight : أداء اللعبة تحسن بشكل جيد فاللعبة بدون الخاصية كانت تقل إلي 24 إطار في الثانية ولكن بعد إضافة Boost Mode أصبحت ثابتة علي 30 بدون أي مشاكل.

في النهاية خاصية Boost Mode قامت بتحسين اداء الألعاب بشكل عام مما سيعطيك تجربة أفضل علي جهاز PS4 Pro.

لمشاهدة العرض :
تجربة المزيد من الألعاب علي خاصية Boost Mode علي PS4 Pro Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 11, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.