asus

آخر الأخبار

أخبار

Conan Exiles باعت 480 ألف نسخة والكشف عن موعد الإصدار الكامل

أصدرت شركة Funcom نتائجها المالية للربع الرابع من العام المالي 2016، وتضمن التقرير بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول لعبة البقاء والعالم مفتوح Conan Exiles التي صدرت مؤخرا .
المطور ذكر بأن العنوان قدم أداء "جيد للغاية"، مع 480،000 نسخة بيعت في 28 يوما منذ بداية إطلاق اللعبة كنسخة للولوج المبكر علي متجر Steam،  ويذكر بأن شركة Funcom وضعت في البداية هدف المبيعات وهو وصول مبيعات اللعبة إلي 487،000 نسخة في 12 الاشهر الاولي من إطلاق اللعبة على جهاز الحاسب الشخصي ، وأصبحوا الأن علي وشك الوصول إلي ذلك الرقم في غضون الـ30 يوما الأولى فقط .
والجدير بالذكر بأن تكاليف تطوير اللعبة وصلت إلي 4.5 مليون دولار أمريكي ، وتم تغطية تكاليف التطوير بالكامل في الأيام السبعة الأولى من إطلاق اللعبة . فاللعبة مربحة حاليا للشركة ، وتتوقع Funcom بأن اللعبة ستستمر أرباحها في الوقت الحاضر،خاصة بعد إصدار تحديثات جديدة للعبة والتي وصل عددها إلي 18 تحديث إجمالاً .
بجانب ذلك تم الإعلان عن تاريخ الإصدار الكامل للعبة وستصل اللعبة في وقت ما في الربع الأول من عام 2018 علي أجهزة PS4 وXbox One والحاسب الشخصي . في حين انها ستتوفر بنسخة المعاينة لأجهزة اكس بوكس ون في الربع الثالث من هذا العام .
Conan Exiles باعت 480 ألف نسخة والكشف عن موعد الإصدار الكامل Reviewed by Hussein Osman on فبراير 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.