asus

آخر الأخبار

أخبار

معلومات جديدة حول لعبة Dark and Light

حصلت عنوان الـMMORPG لعبة Dark and Light علي معلومات جديدة من قبل المطور والناشر Snail Games .
اللعبة تعتمد على منظور الشخص الأول بالمجمل ولكن هناك حالات ستكون فيها قادرًا على اختيار منظور الشخص الثالث. وفيما يخص عالم اللعبة فهو ضخم بالفعل.. وبحسب المطورين فإنّ مساحته تعادل 48 كيلو متر مربع على أرض الواقع، موزعة بين 36 كيلو متر مربع من الأرض اليابسة و 12 كيلو متر مربع من المساحات المائية والمحيطات. 
الهدف الرئيسي في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة، وذلك بالتأكيد سيتطلب منك الكثير.. إذ سيتوجب عليك بناء وتأسيس قاعدتك الخاصة أو مأواك الخاص، بالإضافة إلى الحصول على الأسلحة والأدوات والطعام.. والأهم هو إيجاد طريقة للحصول على نار. وحتى تتمكن من البدء فعليًا في بناء مستقرك الخاص ستكون بحاجة إلى الكثير من الموارد والأسس من أبواب ونوافذ ومواد للأرضيات والتي يمكنك اكتسابها خلال لعبك وتطورك وتقدمك في المراحل. بالطبع يمكن اختراع أي شيء قد يلزمك وحتى الأبواب والنوافذ أو أي شيء آخر من آدوات البناء ولكن ذلك أيضًا يتطلب مهارات خاصة وموارد خاصة يمكنك إيجادها في بيئة اللعبة. 
يذكر بأن اللعبة هي إعادة تصور reboot للعبة Dark and Light الاًصلية والتي صدرت بالعام 2006 كلعبة اونلاين جماعية وتم إغلاق خوادم اللعب بعام 2008 لانها لم تلق النجاح التجاري ، ومن المتعين إصدارها بشكلها الجديد في هذا العام  ،  لمشاهدة صفحة اللعبة علي متجر Steam هنا ، يمكنك الإطلاع أيضاً علي عرض إعلان اللعبة ، بجانب صور جديدة لها هنا  . 

معلومات جديدة حول لعبة Dark and Light Reviewed by Hussein Osman on فبراير 18, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.