asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fallout 4 العنوان الأكثر نجاحاً لدي شركة Bethesda

منذ إطلاقها في نوفمبر 2015 ، لعبة Fallout 4 هي أكثر نجاحا للشركة من لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim وفقا لبيت هاينز مدير التسويق بشركة بيثيسدا .
وخلال مقابلته الصحفية تحدث فيها عن أحدث عناوين سلسلة الار بي جي الشهيرة فول اوت ،وكيف ان الجزء الرابع منها نجح في رصد لقب "اللعبة الأكثر نجاحا التي تم إطلاقها من أي وقت مضى في تاريخ الشركة". وأكثر من Skyrim .
منذ إطلاق Skyrimبعام 2011 وحتي عام 2014، باعت اللعبة أكثر من عشرين مليون نسخة. Fallout 4 باعت اثني عشر مليون نسخة في يوم واحد. لم تقدم بيثيسدا أرقام المبيعات نهائية لأي لعبة حتى الآن، ولكن بيان هاينز "يبدو مثير للإعجاب علي الرغم من عدم وضوحه بعض الشئ ..
وفي حديث اخر تم سؤاله ،حول لماذا لم تحظي Fallout 4 بصدي كبير عند اللاعبين مثلما فعلت Fallout 3 عندما صدرت بالعام 2008..
أوضح بأن اللعبة لا يمكن أن توثر بأكبر قدر ممكن على اللاعبين إلا إذا كانوا يلعبون لعبة فول اوت للمرة الأولى. هناك بالطبع ستجد بعض القواسم المشتركة بين اللعبتين . وذهب إلي مقارنتها مع لعبة انشارتد لدي أجهزة سوني وقال :
" إذا كنت تلعب Uncharted 4 وهذة المرة الاولي لديك في تجربة العنوان أعتقد سيكون لديك رد فعل مختلف تماما عما هي إذا كنت ، مثلي،و لعبت الجزء 1 و 2 و 3، لان Uncharted 4 هي المزيد من الاجزاء الثلاثة الاولي . "
لعبة Fallout 4 العنوان الأكثر نجاحاً لدي شركة Bethesda Reviewed by Hussein Osman on فبراير 09, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.