asus

آخر الأخبار

أخبار

Gabe Newell يوضح سبب تجنب Valve تطوير الألعاب علي أجهزة الكونسول

مرت أكثر من 5 سنوات منذ إصدار اخر العاب شركة فالف علي منصات الاجهزة المنزلية وهي لعبة Counter-Strike: Global Offensive والتي صدرت علي PS3 و Xbox 360 .
مع تفجر مبيعات أجهزة PS4 و Xbox One ونجاحهم بشكل كبير علي الرغم من مرور ثلاثة أعوام فقط علي إصدارهم ومع النمو الضخم لسوق العاب التصويب مع النجاح الهائل التي حققته لعبة Overwatch .. جعلت الكثير من اللاعبين يتسألون حول وضع الشركة الحالي ولماذا تختبئ خلف متجرها الشهير Steam .
أجاب رئيس الشركة "غابي نيويل" عن هذا ، موضحاً ببساطة بأن الشركة سئمت من العمل الدائم علي جهاز كونسول جديد بين الحين والاخر .. لانه اشبه بالعمل داخل دائرة مغلقة !
مضيفاً : عندما قمنا بإطلاق تطبيق Steam علي هواتف iOS ، أردنا ان نقوم بتحديثه بناء علي ما ورد لنا من تعليقات من ردود الفعل ،وفي اليوم التالي كنا على استعداد لنشر التحديث. ولكن لم نكن قادرين على إصدار هذا التحديث لمدة ستة أشهر! ونحن لم نتمكن من معرفة السبب بانهم (يقصد ابل) لن يقوموا بالإفراج عنه! فإنها لم تخبرنا. هذه هي الحياة التي تحظي بها في هذه البيئات .
أنا متأكد من أن الناس الآخرين ناجحين وبقوة في تلك البيئات، ولكن نوعيتنا نحن لا تعمل بشكل جيد عندما يقوم شخص ما بادخال الكثير من التعديلات و القيود بيننا وبين عملائنا. 
(بالطبع نفهم من تصريح غابي نيويل هذا بأن شركة Valve لا تنوي التطوير علي الاجهزة المنزلية لانها تكون مقيدة لشركات تلك الاجهزة سوني ومايكروسوفت ، بعكس الحاسب الشخصي فهو حر طليق ومصدر مفتوح لذلك هم يفضلون العمل عليه) .
وعندما سئل عما إذا كانوا سيقوموا بنشر ألعابهم المقبلة علي الاجهزة المنزلية ، أجاب نيويل بالقول بأن الشركة تركز على جهاز الحاسب الشخصي في الوقت الحالي.
Gabe Newell يوضح سبب تجنب Valve تطوير الألعاب علي أجهزة الكونسول Reviewed by Hussein Osman on فبراير 12, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.