asus

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن التوسعة الجديدة للعبة Hearthstone لعام 2017

حصلت لعبة تجميع البطاقات الشهيرة Hearthstone علي عدة معلومات جديدة من قبل شركة Blizzard Entertainment والتي قامت بتوضيح خارطة اللعبة في عام 2017 عبر فيديو جديد يمكنك الإطلاع عليه أدناه .
هذا العام سيشهد نهاية توسعة Year of the Kraken وستبدء توسعة جديدة بعنوان "The Year of the Mammoth" ، مع حصر الإضافات التي صدرت مسبقاً مثل Blackrock Mountain و The Grand Tournament وLeague of Explorers cards علي نظام Wild وسوف تصبح بعض البطاقات من المجموعة الكلاسيكية أيضا حصرية إلي نظام Wild وسيتم إضافتهم إلي مجموعة الـHall of Fame الجديدة .
توسعة The Year of the Mammoth ستحمل معها 130 بطاقة في بداية السنة، و130 بطاقة اخري في منتصف العام، و130 بطاقة أخرى  في نهاية العام.
في The Year of the Mammoth ، ستتمكن من الحصول على البطاقات عبر الحزم، تماما مثل التوسعات الأخرى التي صدرت في الماضي ، وقبل الافراج عن التوسعة المقبلة، سيكون هناك جوائز تسجيل الدخول اليومي وستكون متاحة لفترة محدودة، وستقدم  ذهب، وحزم للتوسعات، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من المفاجآت الأخرى .
ويذكر بأن مكافآت الدخول ليست هي الشيء الوحيد الذي ستقدمه الشركة ، سيكون هناك بطل جديد من فئة الروغ تدعي Maiev Shadowsong وبمجرد أن تطلق التوسعة المقبلة، ستحتاج فقط للفوز في 10 مباريات في أطوار  Standard Ranked او Casual للحصول عليها .
لعبة Hearthstone صدرت في الاصل بعام 2014 ومتاحة الان مجاناً علي أجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية .
لمشاهدة فيديو اللعبة :

الكشف عن التوسعة الجديدة للعبة Hearthstone لعام 2017 Reviewed by Hussein Osman on فبراير 21, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.