asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Kingdom hearts 2.8 Final Chapter Prologue


Kingdom Hearts 2.8 ريماستر (إعادة إصدار) للعبة Kingdom Hearts Dream Drop Distance التي صدرت علي منصة ال3DS بجودة رسومية أعلي، بالإضافة إلي لعبة صغيرة تُدعي Birth by Sleep 0.2 A Fragmentary Passage تعتبر لعبة قصيرة أو شبه "ديمو" تمهيدي للجزء الكبير الثالث للعبة، بجانب فيلم قصير يمتد لساعة يدعي X black cover ويحكي قصة مرتبطة بعالم اللعبة.
Birth by Sleep 0.2 تعتبر ديمو تقني لما سيتم تقديمه في الجزء الثالث، أي أنها تقدم رسوم حديثة ومنظومة المعارك نفسها. لمن لا يعرف اللعبة، Kingdom Hearts هي سلسلة ألعاب عريقة قدمت تسعة أجزاء من تطوير سكوير إنيكس،قصتها تشبه قصص الأنمي المانجا الياباني، تحتوي علي روح فكاهة شديدة السودوية وأكشن وخيال وبعض شخصيات شركة ديزني!

الرسوم والصوتيات:

الجزء الجديد من اللعبة يستخدم محرك Unreal Engine 4، والذي يقدم ألوانًا رائعة، ورسوم خلابة، ولكن في لعبة مثل هذه، فإن الرسوم صُممت لكي تأخذ طابع كرتوني وليس لتكون أقرب للواقعية، وفي رأيي فإن هذا أحد الأشياء التي تميز اللعبة دائمًا، عالمها، وفي الجزء الجديد فقد بُني عالم اللعبة بشكل مثير للإهتمام، وفريد من نوعة ولكن بحكم حجم اللعبة لم يتم إتاحة الكثير من المراحل، وبالتالي فإن الاستمتاع بتصاميم البيئة لن يكون حاضرًا هنا بقوة.

 علي الجانب الآخر تقع اللعبة المُعاد إصدارها ضمن الحزمة، لعبة Drop distance HD تقدم مراحل وتصاميم بيئية ورسومية قديم بعض الشيء (لأن اللعبة كانت في الأصل لجهاز 3DS).

الأداء الصوتي في الريماستر ضعيف بعض الشيء، علي عكس الإصدارة الجديدة التي كانت جيدة جدًا في ذلك (في كل شيء تقريبًأ)،وأفضل ما قدمته كانت الموسيقي إذ كانت شديدة التنوع، ونجحت في إعطاء شعور إيجابي عما هو قادم.

فيديو لأسلوب اللعب



كلمة أخيرة

سلسلة Kingdom hearts بشكل عام تعتبر أحد أفضل سلاسل الألعاب إذ تقدم أسلوب لعب عميق ومتشعب بجانب قصة شديدة العمق والحبكة، أي أنها تحقق المعادلة الصحيحة لجعل لعبة الفيديو متوازنة وممتعة بالقدر الكافي، ولكنها لا تناسب جميع الأذواق لأن الكثير من لاعبي اليوم أصبحوا يفضلون القصة السينيمائية، التي تميل إلي الواقعية والعوالم المفتوحة! أما عن هذه الإصدارة بالتحديد، فهي تعتبر حزمة جيدة وعلي الرغم من كبر حجم اللعبة المُعاد إصدارها وجودة الإصدارة الجديدة، ستشعر أن السعر مبالغ فيه قليلًا للعبة لا تحتوي سوي علي فيلم ولعبة قصيرة جديدة!

منظومة المعارك في اللعبتين تعتبر متوازنة ومسلية ولكناه ليست سهلة، خاصة في اللعبة الجديدة Birth By Sleep 0.2، والتي تقدم نظام قتالي مُعدل، ورسوم رائعة، تنبيء بجزء ثالث رائع وملحمي.

الفيلم يقدم أحداث سيصعب علي من لم يقوم بلعب السلسلة كاملة أن يفهمها، ولذلك فإن هذا الجزء من المحتوي( الفيلم) ليس ذا نفع لهؤلاء، أما عن أحداث القصة في اللعبتين، فهي سهلة الفهم ولكنها تمثل قيمة أكبر لمحبي السلسلة، علي عكس لعبة مثل Fina fantasy xv الذي قدمت جزء جديد غير موجه لعشاق السلسلة القدامي فقط.



مراجعة Kingdom hearts 2.8 Final Chapter Prologue Reviewed by Mostafa Argoun on فبراير 02, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.