asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد سيارة regalia علي الطرق الوعرة بـFinal Fantasy XV

عبر فيديو جديد تم عرضه من قبل "هاجيمي تاباتا" مخرج الجزء الخامس عشر من لعبة فاينال فانتسي ،وذلك خلال بث مباشر للعبة ، حصلنا فيه علي السيارة "regalia "وهي تُستعرض علي الطرق الوعرة باللعبة .
والقصد من تلك التجربة هو السماح للاعبين بالتنقل بسيارتهم بحرية تامة في جميع انحاء اللعبة ، دون الحاجة إلى التمسك بالسير في طرق معينة . ومع ذلك، فانها لا تزال في مراحل التطوير الاولية ، ولم يتم تقديم معلومات بشأن إصدار تلك الميزة المنتظرة لدي الكثير من عشاق اللعبة ، يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه وستلاحظ حتي بعض الاخطاء التقنية الطريفة !
وتم اختبار تلك الميزة من اللعبة علي جهاز حاسب شخصي ،وذلك لأنها ليست جاهزة للتشغيل تماماً علي أدوات التطوير الخاصة بأجهزة الكونسول بعد ... كما نضع في اعتبارنا أن هذا ليس تأكيدا لنسخة الـPC من اللعبة ،والتي نأمل بأن نحصل عليها يوماً ما .
بجانب ذلك أعلن تاباتا بأن الديمو البلاتيني المتوفر للعبة حالياً ، سيتم حذفه بشكل نهائي في يوم 31 مارس المقبل .. بعد ذلك التاريخ، فإنه لن يكون متوفرا على متجري PSN و Xbox Live ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة إحدي القصص الجانبية لبطل اللعبة Noctis وهو في سن الطفولة، يجب عليك تحميل الديمو سريعاً ! 
لمشاهدة الفيديو :

شاهد سيارة regalia علي الطرق الوعرة بـFinal Fantasy XV Reviewed by Hussein Osman on فبراير 03, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.