asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : الكشف عن محتويات الـSeason Pass من لعبة For Honor

"سوف تبقي لعبة For Honor لمدة أطول" هكذا شعار مطوري لعبة الاكشن والهاك اند سلاش القادمة For Honor وذلك خلال عرض اللعبة الجديد والمترجم باللغة العربية يمكنك الإطلاع عليه في الاسفل ،والذي كشفت خلاله يوبي سوفت عن محتويات حزمة السيزون باس من اللعبة والتي ستاتي بسعر 40 دولار أمريكي (وستأتي مجاناً عبر الطبعة الذهبية من اللعبة ) ، بالإضافة إلي عدة محتويات إضافية سيتم إطلاقها مجاناً عقب إصدار اللعبة ،وستتضمن محتويات الـSeason Pass من اللعبة الأتي:
  • · ستة أبطال جدد سيتم إصدارهم لملاك السيزون باس بشكل مبكر ( قبل أسبوع من إصدارهم لباقي اللاعبين) .
  • · ستة أزياء مختلفة لتخصيص أبطالك .
  • · تأثير شعاع شمس حصري لجميع الـ Emotes .
  • · ثلاث مخططات خارجية حصرية لشعارات .
  • ·  ثلاثة صناديق غنائم لفتح محتويات إضافية .
  • · (Champion Status) لمدة 30 يوم وهي ميزة تعطي نقاط خبرة إضافية للأصدقاء، والمزيد من نقاط الخبرة لتصنيع وتركيب الادوات، ومكافاَت إضافية عند انتهاء المباراة .
وسيتم إصدار المزيد من المحتويات الإضافية بشكل مجاني عقب صدور اللعبة وذلك خلال ثلاثة مواسم. وستتوفر محتويات ما بعد الإصدار هذه لجميع اللاعبين، والتي ستتضمن خرائط وأطوار لعب جديدة. مع إمكانية الدخول المبكر لملاك السيزون باس على جميع المحتويات التي ستصدر بعد إطلاق اللعبة.
بالإضافة إلي أنه يمكنك الحصول علي حزمة السيزون باس باستخدام الـSteel، وهي عملة خاصة بلعبة For Honor والتي سيحصل عليها اللاعب عند إنهاء المباريات والتحديات.
لعبة For Honor من المقرر إطلاق سراحها في 14 فبراير القادم / 17 جمادى الأول 1438 علي أجهزة PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. مع دعمها للغة العربية في القوائم والترجمة فقط . 
ولكن إذا كنت لا تريد الانتظار كل هذا الوقت، يمكنك الاشتراك في بيتا اللعبة المفتوحة والتي سوف تكون متاحة على جميع المنصات من 09-12 فبراير.
رسمياً : الكشف عن محتويات الـSeason Pass من لعبة For Honor Reviewed by Hussein Osman on فبراير 04, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.