asus

آخر الأخبار

أخبار

المؤلفان الشهيران دون وينسلو وشاين ساليرنو يتعاونان مع Ubisoft لكتابة قصة لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands

كشفت يوبي سوفت بالأمس عبر مدونتها الرسمية أنهم في شراكة مع المؤلفين صاحبا الكتب الأكثر مبيعاً Don Winslow و Shane Salerno للعمل علي كتابة السرد القصصي للعبة التصويب من منظور الشخص الثالث Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands.
ويذكر بأن كلا من الكاتبين لديهم خبرة كبيرة وتجارب سابقة حول كتابة قصص واقعية عن العصابات وقد عمل ’وينسلو‘ و ’ساليرنو‘ بشكل وثيق مع فريق التأليف في شركة Ubisoft فرع باريس للمساعدة على تأليف قصة Ghost Recon Wildlands.
وفي هذا السياق قال نور الدين عبود، كبير المنتجين في شركة Ubisoft: "تقدم لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands عالم مفتوح هائل والذي يمكن استكشافه بحرية. ومع هذا القدر من الحرية، أردنا أن نأتي بأفضل المواهب لإنشاء منظمة كارتل وقصة واقعيتان. وبصفتنا من كبار المعجبين بأعمالهما، علمنا جيداً أن ’دون وينسلو‘ و ’شاين ساليرنو‘ سيكونان الفريق المثالي الذي سيساعدنا في الحفاظ على واقعية وحبكة اللعبة ، وفي نفس الوقت المحافظة على الجانب الترفيهي الجوهري في اللعبة".
اللعبة ستدور حول عصابة مخدرات مكسيكية تستولي على بوليفيا في المستقبل القريب وتحولها إلى دولة مخدرات ويجب على اللاعبين القضاء على المنظمة بأية طريقة ممكنة ،وستقدم معها اللعبة عالم مفتوحاُ شاسعاُ مع استخدام أساليب لعب متنوعة في القتال والمناورة .
تتوفر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands على أجهزة الجيل الحالي ، والـ PC في 7 مارس / 8 جمادى الثاني مع ترجمة عربية للقوائم والنصوص.
المؤلفان الشهيران دون وينسلو وشاين ساليرنو يتعاونان مع Ubisoft لكتابة قصة لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands Reviewed by Hussein Osman on فبراير 11, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.