asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل أخري بشأن خدمة Xbox Game Pass الجديدة

اليوم، أعلنت شركة مايكروسوفت عن خدمة Xbox Game Pass ، وهي خدمة جديدة للاعبي الاكس بوكس ون التي تمنحك وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة مختلفة لأجهزة Xbox One ومتوافقة أيضاً مع Xbox 360 وستأتي بسعر 9،99 $ دولار أمريكي شهريا. ومن المقرر إطلاق الخدمة في وقت ما من هذا الربيع.
منذ الأعلان عنها ، ظهرت مزيد من التفاصيل حول عدة تساؤلات عن هذه الخدمة ..
- في البداية الخصومات التي تقدمها خدمة Xbox Game Pass لمشتريكها تتضمن 20٪ على ألعاب وعناوين Xbox One و 10٪ فقط على جميع الإضافات الخاصة بها ، مثل المحتويات الإضافية وحزمة السيزون باس . ويتم تطبيق الخصومات علي الألعاب التي تتوفر فقط بداخل الخدمة وليس جميع الألعاب .
أيضا اللاعبون ليسوا بحاجة إلي العضوية الذهبية Xbox Gold للإشتراك في تلك الخدمة ولكنك بالطبع ستحتاج إلي تلك العضوية لتجربة أطوار الشبكة للالعاب التي ستقوم بتحميلها ، بالإضافة إلي ذلك ..أنه عندما تقوم بتحميل لعبة ستكون متاحة للتجربة لمدة تصل إلى 30 يوما.
بجانب ذلك لن يكون هناك حد لكمية الالعاب الخاصة بالخدمة يمكنك تحميل الالعاب متي شئت و في أي وقت من الأوقات ما دام الاشتراك الخاص بك نشيطاً ..
في حالة إلغاء الاشتراك الخاص بك، أو إذا انتهي، أي لعبة تم تحميلها من خلال الخدمة لن تكون متاحة. ومع ذلك، فإن تقدمك في اللعبة وإنجازاتك ستظل مرتبطة بحسابك.
تفاصيل أخري بشأن خدمة Xbox Game Pass الجديدة Reviewed by Hussein Osman on فبراير 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.