asus

آخر الأخبار

أخبار

أفضل الألعاب الصادرة في شهر مارس 2017

عادة ما يكون شهر مارس أحد أقوي شهور السنة من حيث تنوع إصدارات الالعاب ، هذا بجانب الشهور الاخيرة الخاصة بمواسم الأعياد ، ويبدو بأن مارس هذا العام سيكون كذلك بلا شك مع صدور جهاز Nintendo Switch الجديد بالأسواق ، يمكنك قراءة الإستعراض الكامل له هنا ، هذا بجانب إطلاق أحد أهم ألعاب العام معه لعبة زيلدا الجديدة Breath of the Wild ، بالطبع سيكون شهر حافل خاصة  لمحبي نينتندو .
كما يتميز هذا الشهر بإعادة إصدار الألعاب القديمة لأجهزة الجيل الحالي وسنتعرف علي أشهرها بالطبع في هذا التقرير.. دعونا نتعرف علي أهم وأفضل الألعاب الصادرة بهذا الشهر .

1: The Legend of Zelda: Breath of the Wild
الأجهزة :  Wii U, Switch  
تاريخ الإصدار: 3 مارس 
تعود شخصية Link مرة أخري بمغامرة جديدة في لعبة زيلدا Breath of the Wild بعد غياب دام ستة سنوات كاملة منذ الإصدارة الرئيسية الأخيرة Skyward Sword ، اللعبة هي مغامرات وأكشن في عالم مفتوح شاشع وتعد أشهر الألعاب التي سيتم إصدارها مع منصة السويتش ان لم تكن إحدي الأسباب الرئيسية لشراء الجهاز ، اللعبة حصلت علي مراجعة واحدة منذ عدة أيام وحازت فيها علي العلامة الكاملة ،موضحاً فيها بأن لعبة Ocarina of Time التي تعد أفضل إصدارات السلسلة أصبحت الان في المرتبة الثانية بعد تلك اللعبة . يمكنك قراءة إستعراضنا الكامل للعبة هنا .

2: Ghost Recon Wildlands
 الأجهزة: PC, PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار: 7 مارس 
اللعبة من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت وتعد إحدي الإصدارات الرئيسية من سلسلة Tom Clancy's Ghost Recon التي أطلقت لأول مرة بعام 2001 ، اللعبة هي عنوان تصويب وأكشن من منظور الشخص الثالث وكعادة ألعاب يوبي سوفت الاخيرة ستكون عالم مفتوح ، مع حرية تامة في إنهاء المهام والتي ستتطلب بعض التكتيكات والمهارات للتعامل معها علي حدة .وسوف تحتوي على اللغة العربية كترجمة لنصوص المحادثات وواجهة اللعبة، وستدور أحداث اللعبة في دولة بوليفيا وتضع اللاعبين في مغامرة للقضاء علي زعيم المخدرات هناك .

3: Ultimate Marvel vs. Capcom 3 
 الأجهزة: PC, Xbox One
تاريخ الإصدار: 7 مارس 
تعد أبرز ألعاب القتال بالجيل الماضي ، حيث صدرت بالعام 2011 علي أجهزة PS3 و Xbox 360 بالإضافة إلي PS4 بديسمبر من العام الماضي .. وتشمل اللعبة علي عدة أطوار كلاسيكية أبرزها ، Arcade Mode وVersus Mode و Mission Mode . وتقدم معها الشخصيات الشهيرة بعالمي Marvel و Capcom يصل عددهم إجمالاً إلي 36 شخصية .. اللعبة ستحصل علي تتمة لها بعنوان Marvel vs. Capcom: Infinite ،ومن المخطط إصدارها بهذا العام علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب .

4: Nier: Automata
 الأجهزة: PS4 
تاريخ الإصدار: 7 مارس 
لعبة NieR: Automata هي عنوان أكشن وهاك اند سلاش من تطوير فريق بلاتنيوم جيمز ومن نشر شركة سكوير انيكس ، تقع قصة اللعبة بعد أحداث لعبة نير الاولي التي صدرت بالعام 2010 ، وتعد من أكثر حصريات PS4 المنتظرة بهذا العام بجانب حصولها علي نسخة لأجهزة الحاسب الشخصي ومن المقرر إصدارها أواخر هذا العام ، اللعبة تدور في بيئة مفتوحة حول الشخصية الرئيسية باللعبة وهي قائدة فرقة قتالية تدعي YoRHa والمعروفة بإسم "2B" وتقدم معها اللعبة ، نظامي للضربات أو القتال وهما "light attacks" و "heavy attacks" . بالإضافة إلي عدة أسلحة مثل الرماح والسيوف الصغيرة والكبيرة .

5: Mass Effect: Andromeda
 الأجهزة: PC, PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار: 21 مارس 
من أكثر الألعاب المرتقبة لهذا العام ،وتعد الإصدار الرابع لسلسلة الار بي جي والاكشن Mass Effect من تطوير شركة BioWare الشهيرة ، اللعبة ستقدم معها شخصيتين للإختيار من بينهم للعب وهما Sara Ryder أو Scott Ryder ،وستشمل اللعبة علي الكثير من الخيارات سواء في قصة اللعبة.. كما الحال في الاجزاء السابقة والتي ستكون مليئة بالمشاعر واللحظات المميزة ، أو حول نظام اللعب نفسه في ترقية مهارات وقدرات شخصيتك ،وبعكس الحال مع الاجزاء السابقة ستتمكن في هذا الجزء من التقاط المهارة التي تريدها لشخصيتك بدون أي قيود تفرضها عليك الفصيلة التي تنتمي إليها  ، وستشمل اللعبة علي بيئة مفتوحة للتجول بحرية كبيرة فيها ،وإستكشاف الكثير من الاماكن بها .

6: Troll and I
 الأجهزة: PC, PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار: 21 مارس 
فازت Troll and I بجائزة أفضل لعبة أصلية بحدث E3 الترفيهي للعام الماضي ، وتقدم معها اللعبة مغامرات مثيرة شبيهة بلعبة the last guardian بين الفتي الصغير Otto والمخلوق الضخم Troll ،وستدعم اللعبة خاصية تقسيم الشاشة للعب مع أصدقائك . في Troll and I ، يمكن للاعبين الانتقال والتبديل بين شخصيتي ترول وأوتو أوالعكس . حيث يمكن للاعبين الاستفادة من قوة مخلوق الترول ومهارات وتكتيكات أوتو في التخفي والبقاء .

7: This is the Police
 الأجهزة: PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار: 22 مارس 
اللعبة تعد إحدي العناوين الاستراتيجية والحصرية علي منصة الحاسب الشخصي وصدرت عليه في أغسطس 2016 ، وتحصل الأن علي نسخة جديدة لأجهزة الكونسول ، اللعبة تدور أحداثها في فترة أواخر الثمانينات في مدينة خيالية تدعي "Freeburg" حول شخصية Jack Boyd والذي يتقاعد من عمله بالشرطة . اللعبة دخلت مرحلة الانتاج في يناير 2015 كإحدي مشاريع الدعم عبر منصة Kickstarter وحصلت إجمالاً علي تقاييم متوسطة من مختلف المواقع الإعلامية .

8: Dreamfall Chapters
 الأجهزة: PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار: 24 مارس 
حصرية أخري للحاسب الشخصي تصدر للأجهزة المنزلية الحالية وهي لعبة المغامرات والالغاز Dreamfall Chapters ، صدرت للعبة خمسة حلقات بدءاً من أكتوبر عام 2014 وحتي يونيو عام 2016 وستحصل علي نسخة الاقراص بمتاجر التجزئة اواخر هذا الشهر تدعي "Final Cut" . اللعبة تقع أحداثها في عوالم موازية حول فكرة سرقة الأحلام وتعد تكملة لأحداث لعبة Longest Journey الاصلية التي صدرت بعام 1999 علي الحاسب الشخصي .


9: Kingdom Hearts HD 1.5 + 2.5 Remix
 الأجهزة: PS4
تاريخ الإصدار: 28 مارس 
بعد إطلاقها في الأصل علي أجهزة PS2 ، ومن ثم لأجهزة PS3 ، تشق اللعبة طريقها للجيل الحالي عبر منصة PS4 . مع قدوم لعبة Kingdom Hearts 3 في الطريق ، تأمل سكوير انيكس بتعويض اللاعبين ولمن فاته تجربة الجزئين السابقين .
حزمة Kingdom Hearts HD 1.5 تضم ألعاب Kingdom Hearts I و Re:Chain of Memories و 358/2 Days ،بينما حزمة Kingdom Hearts HD 2.5 ستضم ألعاب Kingdom Hearts II و Birth by Sleep وRe:coded .


10: Strafe
 الأجهزة: PC
تاريخ الإصدار: 28 مارس 
هي لعبة تصويب كلاسيكية من منظور الشخص الاول، تعيد لنا ذكريات ألعاب التصويب بفترة التسعينات أمثال :Doom وQuake ،وستشمل اللعبة علي البنادق والمدافع الرشاشة ويمكن للاعب شراء الترقيات عن طريق التجار باللعبة ، وظيفة اللاعب هنا هي جمع الخردة (عملة في اللعبة) لإستخدامها في إعادة التدوير من قبل شركة فضائية كلفته بتلك المهمة ، حصلت اللعبة علي استقبال جيد في مجتمع اللاعبين وحازت علي دعم مميز خلال حملة تمويل المشروع عبر منصة الدعم كيك ستارتر .


11: MLB The Show 17 
 الأجهزة: PS4
تاريخ الإصدار: 28 مارس 
الإصدار الجديد من الدوري الامريكي لكرة البيسبول علي وشك الصدور بهذا الشهر ، اللعبة من تطوير ونشر شركة سوني وتعد الإصدار رقم عشرون في سلسلة MLB: The Show ومن المقرر إصدراها أواخر هذا الشهر حصرياً علي PS4 .وسيظهر النجم "Ken Griffey Jr." علي غلاف الطبعة الامركية من اللعبة ،والنجم "Aaron Sanchez "علي غلاف النسخة الكندية وستقدم معها نسخة هذا العام  بعض التغييرات الطفيفة علي أسلوب اللعب مع تخصيصات منوعة لكامل تجربتك .

12: Dark Souls 3: The Ringed City DLC
 الأجهزة: PC, PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار: 28 مارس 
نختم تقريرنا بأخر إضافة لأخر إصدرات لعبة الأر بي جي Dark Souls  كما يزعم المخرج هيديتاكا ميازاكي وتعد هي الإضافة الثانية للعبة 3 Dark Souls ،وستشمل علي أعداء وشخصيات جديدة ،بالإضافة إلي أسلحة وسحر ودروع جديدة ،وستأتي بسعر 15 دولار أمريكي أو يمكنك الحصول عليها مجاناً عبر حزمة السيزون باس من اللعبة .

وبذلك نكون قد إستعرضنا لكم أفضل العاب شهر مارس ، أسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات رأيكم في ألعاب هذا الشهر ،وما هي اللعبة التي تستحق الإقتناء ؟
أفضل الألعاب الصادرة في شهر مارس 2017 Reviewed by Hussein Osman on مارس 02, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.