asus

آخر الأخبار

أخبار

جيجا بايت تطلق نسخ جديدة من بايوس لدعم ذاكرة Optane من Intel

أعلنت شركة جيجا بايت عن طرحها لتحديثات بايوس جديدة لدعم ذاكرة Optane من إنتل , وجاء ذلك التحديث لسلسلة اللوحات الرئيسية 200.
ذاكرة Optane من انتل بتقوم بتحسين أداء وحدات التخزين التقليدية و SSD و NVMe عن طريق جعل مساحة مخصصة من الذاكرة للتطبيقات والملفات التي يفتحها المستخدم بشكل مستمر وذلك يجعل هذه التطبيقات تعمل أسرع عن تشغيلها مرة أخري.
قامت شركة جيجا بايت بتزويد سلسلة اللوحات الرئيسية 200 بالتقنيات اللازمة لتعمل مع الذاكرة الجديدة Optane من شركة إنتل , وعن طريق تحديث بسيط للبايوس الخاص بلوحتك الرئيسية واستخدام أحد معالجات الجيل السابع Core I7 ستستمتع بأداء رائع لجهازك.

و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو وهو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً :
مع استمرار اعتماد الحاسبات الشخصية على وحدات التخزين الميكانيكية، تأتى الذاكرة Optane من إنتل لتبعث روحاً جديدة فى هذه الوحدات التخزينية و تعطى لوحدات التخزين HDD فرصة مواكبة مثيلاتها الأحدث HDD و NVMe. لقد فتحت لنا الذاكرة Optane باباً جديداً للمستقبل.
ذاكرة Optane تتيح سرعة إستجابة عالية عندما تستخدم مع وحدات تخزين بسعات كبيرة جدا , وعند تركيب ذاكرة Optane في وحدات الذاكر M.2 ستقوم بالزيادة من سرعة إجراء العمليات وفي نفس الوقت الحفاظ علي سعة الحاسب التخزينية لتستمتع بأداء أكثر قوة لجهازك.
تثبيت التطبيقات والألعاب الأن مع ذاكرة Optane أصبح أكثر سرعة من السابق وتشغيل هذه التطبيقات سيتم في زمن قياسي سريع جدا , هذه التقنية في متناول يد كل من يرغب في الإستمتاع ببدء تشغيل أكثر سرعة لجهازه وبدء تشغيل تطبيقات سريع وأداء ممتاز للألعاب.
جيجا بايت تطلق نسخ جديدة من بايوس لدعم ذاكرة Optane من Intel Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 20, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.