asus

آخر الأخبار

أخبار

كيف تكون لاعبًا محترفًا في 7 خطوات !

لقد تطورت الألعاب كثيرًا منذ أيام الكلاسيكيات كـ"Pong" و "Pac-Man" عندما كان الهدف في المنافسة هو تحطيم الرقم القياسي على جهاز الألعاب بالمنطقة  ، Electronic Sports أو eSports تعني مسابقات الألعاب المنظمة ( بجوائز مالية ) و التي تتزايد شعبيتها بشكل ملحوظ و يصبح بها اللاعبون محترفين شرسين .

اللاعبون المحترفون الآن يجوبون العالم لكي يربح بعضهم الملايين في أحداث كـ"(Major League Gaming(MLG" ، أو بطولة "Dota 2" العالمية ، أو Intel Extreme Masters .


لقد بنت MLG قاعات محددة لكي تستضيف و تبث أحداث اللعب الإحترافي ، و تملك كاشفين ومجتمعات لتعثر على أفضل اللاعبين غير المسجلين .

خلاصة القول أن اللعب الإحترافي ليس لعبًا بعد الآن ، فلقد صار استثمارًا جادًّا .

لذلك فإذا أردت أن تكون لاعبًا محترفا ، و أن تجعلها مهنة لك ، إذًا فعليك أن تعرف ما سيتطلبه ذلك ، وهو ما سنخبرك به من خلال سبع خطوات لنجعلك لاعبًا محترفًا .

كن لاعبًا محترفًا من خلال سبع خطوات سهلة 

1- اختر لعبتك 
مع أطوار اللعب الجماعي بكثير من الألعاب يمكنك التدرب و المشاركة مع و ضد لاعبين ماهرين جدًا ، و الأمر ليس مجرد العثور على خصوم عشوائيين ، يجب عليك أن تجد لعبة تكون جيدًا كفاية بها لدرجة التميز .
فور أن تعثر على لعبتك يجب عليك أن تبني سمعتك كلاعب متمرس فرديًا و جماعيًا .

2- حافظ على حماسك
الفوز و المال هما محمسان قويان للاعبين المحترفين ، و أيضا العائلة و الشغف كذلك ، فعندما سئل أحد اللاعبين المحترفين "ماركوس ديفيز" عن حافزه ليصير محترفا قال :
أولًا أردت أن أكون الأفضل لكيلا يظن أبي أني أطلب كل هذه الألعاب و تحسينات الحاسوب دون سبب ، ثم أنا أريد أن أستمتع بما أستمتع أصلًا بفعله .
3- التدريب
و قد قال "تايلر بولتشو" و الذي كان عضوًا بفريق "Complexity" (الآن Evil Geniuses) و الذي فاز ببطولة Call Of Duty العالمية في 2014
تعلم أفضل التكتيكات ، شاهد الكثير من مقاطع اللعب و تعلم كيف تخسر ، لأنك حتى عندما تخسر فأنت تتدرب ، و التدريب يوصلك حقًا للمثالية ، الفوز بالبطولة كان ثمرة لعبي الإحترافي 
و لكي يصل للبطولة كان "بولتشو" يتدرب ثمان ساعاتٍ يوميًا ، و قد أوصله ذلك إلى شيك بقيمة 100,000 دولار و فخر كونه بطل عالم و هذا مثال نضربه لنثبت أن هذا ليس مستحيلًا .
و ها هي صورة لبولتشو و فريقه و هم يستلمون الجائزة :


4- جهز نفسك

سوف تحتاج عدة تتيح لك أن تختبر مهاراتك جيدا في المباريات ، ربما يكون لطيفًا إن كان لديك أروع حاسوب و لكن أهم شئ هو أن تعثر لنفسك على جهاز يناسب نمط حياتك .
يمكنك أن تشتري جهاز معقول الامكانيات و مناسب لك و ليش شرطاً ان تشتري اغلي و اقوي شئ!.


5- اشترك بفريق
فور أن تبني سمعتك كمنافس جاد ، اعثر على فريق ، و إذا كنت مميزًا حقًا فسيعثر عليك الفريق ، و لقد خصصت "MLG" نقاطًا للتحدث مع لاعبين و فرق اخري ، و هناك أيضًا مجتمعات "منتديات و جروبات" حيث يمكنك من خلالها بناء فريقك الخاص .

6- شارك بالمسابقات
عندما تكون جيدًا كفاية للمشاركة فرديًا أو جماعيًا ، ابدأ بالمشاركة في البطولات ، اختبر نفسك في المسابقات المحلية و مسابقات الأونلاين ، و و المسابقات الآن بالذات في مصر اصبحت تحدث بشكل مستمر ، لذلك فسيكون لديك دائما فرصة المشاركة ، الأخبار السيئة هي أنه مهما كان عدد البطولات التي تفوز بها لن تتأثر بها إحصائياتك إلا إذا كانت بطولة احترافية ، فالفوز بالمسابقات الاحترافية و المباشرة لا تجلب لك الإحترام فقط ، و لكن تجلب لك المال أيضًا و قد تمنحك اللعب الاحترافي كوظيفة دائمة .

7- اعثر على رعاة
لاعبو اليوم المحترفين يستفيدون من الرعاة الذين يوفرون احتياجات أساسية للاعب لكي ينافس ، لذلك فإذا أردت أن تحصل على عيشك كلاعب محترف ، فعليك أن تجد من يرعاك لكن تذكر ان تنفذ الخطوات الستة السابقة قبل العثور علي راعي!

لم يعد اللعب مجرد هواية ، لقد صار وظيفة و أسلوب حياة لبعض الناس ، فأن تكرس نفسك أن تكون لاعبًا محترفا و تتكسب من ذلك ليس سهلاً لكن ليس مستحيلا ايضاً.
كيف تكون لاعبًا محترفًا في 7 خطوات ! Reviewed by Mohamed AbdulAal on مايو 29, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.