asus

آخر الأخبار

أخبار

ربما تعمل Blizzard سراً على لعبة للهواتف الذكية

سبق وصرحت شركة Blizzard عن اهتمامها المتزايد والكبير في سوق الهواتف الذكية وألعابه الخاصة، لذلك ليس غريباً أن نسمع خبر تطويرها للعبة جديدة خاصة بتلك الأجهزة، ولكن ما هي هذه اللعبة؟
في البداية ظهر في موقع الشركة الخاص بالوظائف الشاغرة إعلان عن رغبتهم بالحصول على مطور يساعده بالعمل على مشروع للهواتف الذكية، ولديه القدرة على إنشاء تصاميم مرادفة التي موجودة في سلسلة Warcraft .

تلك الجملة الأخيرة كانت الدليل الأكبر بأن لعبة الهواتف الجديدة هذه هي في الواقع لعبة Warcraft جديدة للهواتف، إلا أننا لا نمتلك أي مصادر رسمية تؤكد ذلك.

كما ذكرنا سابقاً الشركة سبق وأكدت اهتمامها بهذا المجال، فقد صرح مسبقاً مدير الشركة السيد Mike Morhaime بأن الشركة ترى فرص كبيرة لها في سوق الهواتف الذكية ولهذا الشركة لن تكتفي بألعاب Hearthstone لتلك المنصات.

وبرأي مدير الشركة فإن فرصتهم الكبيرة تأتي من فكرة الانجذاب الكبير نحو الهواتف الذكية التي تمتلك قوة هائلة نحملها في جيوبنا كل يوم ، ولم يتم بعد إيجاد التطبيق أو اللعبة المثالية لهذه المنصات لذلك الفرص لا تزال مفتوحة أمامهم حسب قوله.

لعبة Warcraft للهواتف قد لا تكون كما يتخيله محبين السلسلة ولكن لا يمكننا التنبؤ أكثر من هذا حول الموضوع، وعلينا الانتظار أكثر لظهور تصريحات رسمية بخصوصه.
ربما تعمل Blizzard سراً على لعبة للهواتف الذكية Reviewed by dante zaher on مايو 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.