asus

آخر الأخبار

أخبار

جهز نفسك لجزء جديد من ألعاب Dragon Age

ستعود من جديد سلسلة ألعاب الأربي جي المعروفة Dragon Age ، فقد تم اليوم التأكيد بتصريح رسمي وجود جزء جديد من هذه الألعاب قيد التطوير حالياً لدى فريق BioWare مع وجود كاتب مستقل سيساعد على كتابة أحداث القصة لهذه اللعبة الجديدة.

أكد فريق BioWare أن السيد Alexis Kennedy سيكون أحد الكتاب المساهمين في قصة اللعبة الرئيسية ، والذي قدم يد المساعدة لعدة ألعاب في الفترة الأخيرة لكن هذه قد تكون أضخم لعبة شارك بها في حياته.
من المثير للاهتمام أن Kennedy هو الضيف المساعد الوحيد للعمل على اللعبة بالإضافة إلى أنه متواجد في منطقة بعيدة عن الفريق ولا يلتقي بهم من أجل العمل بل يبدو أن طبيعة العمل بينهم تحكمها بُعد في الأماكن والمسافات.

أما بالنسبة للعبة نفسها فليس لدينا الكثير حولها بالواقع كون الإعلان عنها لا يزال جديداً ، لكن ذكر Kennedy أن الجزء الجديد سيكون مميزاً عن جميع أجزاء السلسلة والقصة ستسلط الضوء على بقعة تجاهلتها الأجزاء السابقة.

يجدر بالذكر أن أخر جزء صدر من السلسلة كان بعنوان Dragon Age: Inquisition وهو متوفر للأجهزة المنزلية والحاسوب الشخصي، يتمتع بعالم واسع ونظام لعب من السهل رؤية ميزاته واختلافه عن الأجزاء السابقة لهذا سيكون من الممتع انتظار ما ستفعله BioWare مع الجزء الجديد الغامض وما تخبئه لنا من مفاجئات.
جهز نفسك لجزء جديد من ألعاب Dragon Age Reviewed by dante zaher on مايو 23, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.