asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل Fallen Ghosts ثانى اضافة قادمة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon

أعلنت شركة Ubisoft أن ثاني توسعة Fallen Ghosts القادمة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ، تتوفر في 30 مايو الجاري لأصحاب التذكرة الموسمية على منصات Xbox One و PS4 و PC وتتوفر الاضافة بشكل مستقل بعد أسبوع بسعر 14.99$ .

الاضافة تجري أحداثها بعد سقوط عصابة سانتا بلانكا ، فمع عجز القوة العسكرية التابعة لليونيداد عن السيطرة على بوليفيا ، تعيش البلاد في حالة حرب أهلية . وللمساعدة على استعادة النظام، يجند اليونيداد أعضاء من الكارتل وجنود خبراء ومرزقة ومجرمين من مختلف الدول المجاورة كمتطوعين. ويشكلون معنا وحدة خاصة وحشية جديدة تدعى ’لوس إكسترانخيروس‘، والتي تلقت أوامراً بتتبع العملاء الأمريكيين والقضاء عليهم .
وفي خضم هذه الفوضى يصبح لدى الأشباح مهمة واحدة أخيرة هى إجلاء آخر أعضاء وكالة الاستخبارات المركزية وما تبقى من المدنيين الأمريكيين في البلاد . وبعدما تقطعت هم السبل خلال تأديتهم مهمتهم، يجد الأشباح أنفسهم وسط الغابة من دون أي دعم خارجي وفي مواجهة أعداء مميتين مسلحين بأحدث العتاد والتكنولوجيا . وينقسم أولئك الجنود الخطيرون من النخبة إلى اربع فئات فريدة من نوعها هي:
  1.  المصفح: يكون مجهز بصفائح ثقيلة مضادة للرصاص، وهو يشكل تهديداً كبيراً في المعارك قريبة المدى.
  2. قناص النخبة: يحمل جهازاً متطوراً لكشف الحركة، وهو قادر على رؤية الأهداف بعيدة المدى ولا يخطئ طلقته أبداً.
  3. المشوش: مع هوائي التشويش الذي يحمله على حقيبة ظهره، بإمكانه تعطيل الطائرات من دون طيار وتشويش جميع المعدات الألكترونية.
  4. العمليات السرية: مجهز بجهاز متطور للتمويه البصري يجعله غير مرئي وسلاح قتل فعال، إنه يعطي معنى جديد كلياً لكلمة "الشبح".
الاضافة توفر خمس عشرة مهمة جديدة يجب فيها على اللاعبين القضاء على أربعة زعماء جدد موزعين في ثلاث مناطق مختلفة. يبدأ اللاعبون في التوسعة بشخصية جديدة في المستوى 30 مسلحة بجميع مهارات اللعبة الرئيسية. وسيرتفع الحد الأقصى للمستويات من 30 إلى 35 وسيتمكن اللاعبون من فتح 9 مهارات جديدة من بينها مهارات بدنية وأسلحة وطائرات من دون طيار ، و تقدم الاضافة ايضا ست أسلحة جديدة حصرية تتراوح من البنادق الهجومية الجديدة إلى القناصات ووصولاً إلى القوس والنشاب الذي يمكن تزويده بسهام متفجرة .

وأخيراً، سيسر اللاعبين المحترفين معرفة أنه قد تم تعديل مستويات الصعوبة المتقدمة والخبيرة لتقديم مستوى أعلى من التحديات. حيث سيخوض اللاعب عند إيقاف شاشة المعلومات (HUD) أكثر التجارب التكتيكية والمتطرفة التي يمكن أن تقدمها Ghost Recon Wildlands.

شاهد عرض للاضافة :
تفاصيل Fallen Ghosts ثانى اضافة قادمة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Reviewed by Unknown on مايو 16, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.